سياسة / اليوم السابع

محافظ القاهرة: تيسيرات لاستكمال مشروعات شبكات تحسين خدمات الاتصالات والإنترنت

كتب سيد الخلفاوى

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 05:01 م

أكد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة على حرص محافظة القاهرة على تقديم كافة التيسيرات من أجل استكمال مشروعات شبكات تحسين خدمات الإتصالات والإنترنت بالعاصمة، لافتاً إلى وجود تعاون كامل بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والشركة لتنفيذ هذه المشروعات .

جاء ذلك خلال لقاء محافظ القاهرة، ود.لمياء زيادة مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركات والشئون التنظيمية للشركة المصرية للاتصالات، لبحث تعزيز سبل التعاون بين المحافظة والشركة بما ينعكس على تقديم خدمات الإتصالات بجودة عالية للمواطنين، ومتابعة تنفيذ عدد من مشروعات الشركة داخل أحياء محافظة القاهرة.

شهد اللقاء اللواء يحيى الأدغم السكرتير العام، ورئيس مركز معلومات شبكات المرافق بالمحافظة، ومدير مديرية الطرق وعدد من قيادات المحافظة .

ووجه محافظ القاهرة خلال اللقاء بتسهيل الإجراءات أمام تنفيذ مشروعات البنية التحتية والتحول الرقمي طبقاً للقواعد والقوانين المنظمة خاصة فيما يخص الحصول على موافقات وتصاريح الحفر وإعادة رد الشيء لأصله.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا