سياسة / اليوم السابع

قبول أول دفعة بمدرسة الهيئة العربية للتصنيع بمجال صناعة الطائرات

كتب زكى القاضى

الخميس، 05 سبتمبر 2024 01:00 م

وضعت الهيئة العربية للتصنيع هدفا واضحا من خلال  مشاركتها في فعاليات معرض الدولي للطيران والفضاء 2024، يتمثل في تعزيز التعاون والتوسع في الشراكات مع  كبري المؤسسات والشركات العالمية في مجال الصناعات الدفاعية.

وبحث  اللواء أ. ح مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع خلال ختام فعاليات المعرض مع وفد شركة داسو الفرنسية  العالمية برئاسة Anne Lise Dallut مدير عام شركة داسو الفرنسية في مصر، , تعزيز التعاون في العديد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك, ومنها تطوير الشراكة القائمة , حيث تم قبول أول دفعة من خريجي المدارس الإعدادية لعام 2024 بمدرسة الهيئة العربية للتصنيع للتكنولوجيا التطبيقية  في مجال صناعة الطائرات بالتعاون مع شركة داسو الفرنسية  وذلك بمعايير مصرية - فرنسية , فضلا عن التأكيد علي مكانة الهيئة العربية للتصنيع ودورها في توطين  أحدث تكنولوجيات التصنيع في مجال الصناعات الدفاعية , حيث أن الهيئة تعد حاليا احدي سلاسل الإمداد لشركة داسو الفرنسية، من خلال تصنيع قطع الغيار وفقا لمعايير الثورة الصناعية الرابعة.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا