سياسة / اليوم السابع

حزب المستقلين الجدد: الشراكة المصرية ضرورة مهمة لاستقرار المنطقة

كتب محمد عبد الرازق

الأحد، 08 سبتمبر 2024 11:00 م

أكد الدكتور هشام عناني رئيس حزب المستقلين الجدد أن الشراكة المصرية  مهمة لاستقرار المنطقة، التي تعاني الآن في ظل الظروف الراهنة من اضطراب شديد.

وأضاف رئيس حزب المستقلين في تصريحات له أن المشاورات المصرية السعودية  بين الرئيس عبد الفتاح والملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين مستمرة وباتت ضرورة من أجل توحيد الصف العربي وزياده أطر التعاون بين البلدين.


وأكمل عناني أن والسعودية تملكان من المقومات السياسية والاقتصادية والبشرية، ما يمكنهما من لعب دور رمانه الميزان في استقرار المنطقة.


ومن جانبة أكد الدكتور حمدي بلاط نائب رئيس الحزب أن لقاء الرئيس مع الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، ووزير الدولة السعودي الدكتور عصام بن سعيد ، أمر هام لوضع استراتيجية مشتركه لحمايه البلدين من خطر الإرهاب والجرائم المستجدة في المنطقة.


وأكد الحزب ترحيبه بالنهج التي تنتهجه الدولة المصرية بتطوير وتعظيم علاقتها مع بقية الدول العربية في كل الأصعدة ، وهو الأمر الذي يحتاجه بشدة العالم العربي الآن.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا