سياسة / اليوم السابع

مجلس كنائس يشيد بمبادرة بداية ويؤكد دعمه لتنمية رأس المال البشرى

كتب: محمد الأحمدى

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 08:04 م

أكد مجلس كنائس أن مبادرة 'بداية' تمثل نقلة نوعية في رؤية الدولة لبناء الإنسان المصري، وتجسد رؤية الرئيس عبد الفتاح في الاستثمار الحقيقي في رأس المال البشري.

وذكر أن هذه المبادرة تسلط الضوء على محاور أساسية، تشمل تحسين الرعاية الصحية والنفسية والتعليمية للأطفال، وتأمين بيئة آمنة وصحية تضمن لهم نموًا سليمًا ومتوازنًا. إن الجهود المبذولة من خلال هذه المبادرة ستساعد في بناء جيل جديد مشبع بالهوية المصرية، قادر على مواجهة تحديات المستقبل.

وذكر المجلس أنه يثمن دور هذه المبادرة لتحسين جودة الحياة للمواطن المصري، من خلال التأكيد على أهمية العدالة في توزيع موارد الدولة، وتوفير الفرص المتساوية لجميع الأطفال للنمو والتعلم وخلق مجتمع واعٍ قادر على استيعاب هذه المرحلة الحيوية والتفاعل معها بشكل إيجابي، بما يسهم في بناء جيل قوي وسليم يقود مصر نحو مستقبل أفضل.

ويؤكد بمجلس كنائس مصر على دوره فى دعمها ونشر التوعية حول أهميتها، بما يتماشى مع قيمنا وتعاليمنا التي تركز على الرعاية الشاملة للإنسان، منذ بداية حياته وحتى نهاية رحلته.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا