محافظات / الصباح العربي

محافظ الغربية: معالجة وإصلاح الهبوط الأرضي بشارع البحر بالمحلة الكبرىاليوم الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 02:32 مـ   منذ 6 دقائق

اجرى اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية ، جولة تفقد خلالها الهبوط الأرضي بشارع البحر بالمحلة الكبرى فور ورود شكاوى من أهالي المحلة بحدوث هبوط أرضي بشارع البحر .

ووجه المحافظ خلال جولته بمعالجة الهبوط الأرضي والوقوف على أسباب الهبوط ، مؤكدا أنه فور حدوث الهبوط الأرضي اتخذت الأجهزة التنفيذية المعنية إجراءاتها للبدء في إصلاح الهبوط .

وعلى الفور تم فرض كردون أمنى و بدء العمل في اصلاح الهبوط الأرضي تمهيدا لفتح الطريق أمام حركة السيارات وتحقيق السيولة المرورية، وشدد الجندي على ضرورة المواصفات الفنية لضمان عدم تكرار الهبوط بالمنطقة مرة أخرى.

ووجه المحافظ بالتنسيق المستمر بين كافة الجهات المعنية بالمحافظة وغرفة العمليات ومتابعة شكاوى المواطنين وسرعة التعامل مع أى بلاغات مشيرا الى أن المحافظة حريصة على توفير أفضل الخدمات للمواطنين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا