محافظات / الصباح العربي

محافظة الجيزة تبحث آليات تدشين المشروع القومى للتنمية البشرية داخل المحافظةاليوم الخميس، 5 سبتمبر 2024 11:08 صـ   منذ 29 دقيقة

قوافل طبية وأنشطة ثقافية وأخرى ترفيهية وخدمات وسلع بأسعار مخفضة لخدمة المواطنين

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الأستاذة هند عبدالحليم نائب المحافظ لشئون تنمية وخدمة المجتمع لإتخاذ مايلزم من إجراءات للإعداد لتدشين المشروع القومى للتنمية البشرية " بداية جديدة لبناء الإنسان " والذى أطلقه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بهدف إستفادة المواطنين من جميع موارد الدولة بعدالة وفاعلية.

وأكد المحافظ على ضرورة أن تستهدف الأنشطة جميع فئات المواطنين من أهالى المحافظة و أن يستفيد من خدماتها كل فرد من أفراد المجتمع.

كما أشار المحافظ إلى أن المبادرة ستشمل إطلاق قوافل طبية وتوعوية ومعارض للسلع والحرف اليدوية وخدمات السجل المدنى وفعاليات ثقافية وترفيهية وأنشطة ودورات تدريبية وتوزيع مساعدات على الأسر الأولى بالرعاية.

وفى هذا الإطار، عقدت هند عبد الحليم نائب المحافظ إجتماعا تنسيقيا موسعا مع مسؤلى الأجهزة المعنية بالمحافظة وذلك لتوضيح أهداف المبادرة وتوزيع الأدوار والإعداد ليوم التدشين.

كما ناقشت عبدالحليم مهام كل جهة خلال الحفل وكذا فعاليات المشروع والمساهمات والأنشطة والفعاليات التى ستنظمها كل منها، مؤكدة على أهمية المشروع لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتكامل جهود أجهزة المحافظة لرفع مستوى معيشتهم.

ودعت نائب المحافظ كافة الجهات الراغبة فى المساهمة بالمشروع بالتقدم والمشاركة لتمكين أكبر عدد من المواطنين من الإستفادة من الخدمات والفعاليات المقرر تنظيمها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا