محافظات / اليوم السابع

صيانة مدارس جنوب سيناء استعدادا للعام الدراسى.. التفاصيل

جنوب سيناء _ فايزة مرسال

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 02:00 ص

أكد المهندس على الجرانى مدير عام فرع هيئة الأبنية التعليمية بجنوب سيناء، أنه تم الانتهاء من صيانة عدد (3) مدارس كمرحلة اولى استعدادا للعام الدراسى الجديد، والمدارس هى المدرسة احمد المنسى للتربية الفكرية بطور سيناء ومدرسة عمر عبد العزيز الابتدائية بمدينة أبو رديس ومدرسة السادات الإعدادية برأس سدر والمدرسة الصناعية المشتركة بطور سيناء بتكلفة 8 ملايين جنيه.

وأضاف الجرانى لـ"لليوم السابع"، أنه جارى الانتهاء من صيانة عدد من المدارس تدخل الخدمة خلال الترام الثانى من العام الدارسى 2024\2025 وهى مدرسة سعد ابن عيد الإعدادية براس سدر ومدرسة طة حسين المشتركة بطور سيناء و مدرسة الزراعة تقام على مساحة 15 ألف متر مربع وتضم 18 فصلا ومعامل وحجرات للمعلمين.

وتابع مدير عام فرع هيئة الأبنية التعليمية بجنوب سيناء: تستعد هذه المدارس للدخول فى الخدمة التعليمية للعام الدراسى الجديد لتصبح منارة تعليمية جديدة على أرض محافظة جنوب سيناء.

وأشار مدير عام هيئة الأبنية التعليمية إلى أن العمل على قدم وساق للانتهاء من صيانة باقى المدارس لدخولها الخدمة قبل بداية العام الدراسة لتساهم فى تقليل الكثافة الطلابية داخل الفصول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا