محافظات / اليوم السابع

وكيل يجرى زيارة مفاجئة في أولى جولاته لمستشفى سوهاج العام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سوهاج محمود مقبول

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 09:37 م

قام الدكتور عمرو دويدار، وكيل الجديد بسوهاج، اليوم، بزيارة مفاجئة إلى مستشفى سوهاج العام، بهدف متابعة سير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وذلك في أولى جولاته عقب تولية مهام عمله وكيلا لوزارة الصحة بسوهاج.

خلال الزيارة، تفقد دويدار أقسام الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة، وتأكد من تواجد الأطقم الطبية وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمرضى، وأكد أن تحسين الخدمات الصحية وتطويرها تعد من أولوياته، مشيرًا إلى أن الانتهاء من المشروعات الصحية القائمة سيكون له دور كبير في رفع مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.

وأضاف وكيل الوزارة، أن العمل على تحسين القطاع الصحي في سوهاج يمثل شرفًا له، وأن المواطن السوهاجي يستحق تقديم أفضل الخدمات الصحية.

رافق وكيل الوزارة في جولته الدكتور أيمن مكرم، وكيل المديرية، والدكتور إيهاب هيكل، مدير مستشفى سوهاج العام.

تأتي هذه الجولة في إطار توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وبتنسيق مع اللواء عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، من أجل ضمان تقديم خدمات صحية عالية الجودة للمواطنين.

نقاش حول سير العمل
نقاش حول سير العمل

 

وكيل صحة سوهاج يتفقد العناية
وكيل صحة سوهاج يتفقد العناية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا