محافظات / اليوم السابع

محافظ جنوب سيناء يناقش تطوير مينائى شرم الشيخ ونويبع البحريين

جنوب سيناء _ فايزة مرسال

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 11:55 م

وجه الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، الشكر إلى المهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية الصناعة والنقل، وذلك لجهوده المتميزة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بجعل مركزا للتجارة العالمية واللوجستيات.

جاء ذلك خلال استقباله، اللواء محمد عبد الرحيم رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، وتم مناقشة أعمال التطوير التي تتم الآن بميناء شرم الشيخ البحري وخطة العمل المستقبلية لتشغيل الميناء.

كما ناقش المحافظ أهم أعمال التطوير المستقبلية والحالية لرفع كفاءة مارينا اليخوت الخاصة بالهيئة والمحافظة وطلب من المسئولين بالمحافظة تذليل كافة صعوبات الحصول علي الموافقات اللازمة لسرعة الانتهاء من تطوير المارينا والوصول بها للشكل الحضاري اللائق بمدينة شرم الشيخ، كما أثنى علي جهود هيئة الموانئ لمتابعة أعمال التطوير والجدول الزمني لخطة التطوير للمارينا والميناء وضرورة العمل علي جذب اليخوت السياحية بالميناء.

كما ناقش المحافظ أعمال تطوير ميناء نويبع البحري وشدد علي ضرورة تذليل أي عقبات تواجه حركة دخول وخروج الشاحنات والركاب من وإلى ميناء نويبع ووعد بدراسة رفع كفاءة ساحة انتظار الشاحنات خارج الدائرة الجمركية والتابع لمجلس مدينة نويبع بالتشاور مع هيئة موانئ البحر الأحمر لتقديم خدمة جيدة لمرتادي الميناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا