محافظات / اليوم السابع

إصابة 8 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بأسوان

أسوان- صلاح المسن

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 11:49 م

أصيب 8 أشخاص، مساء اليوم، فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، بقرية كلح الكرنك بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، تم نقل المصابين إلى مستشفى النيل التخصصي بمدينة ادفو لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تلقي اللواء محمد أبو الليل مدير أمن أسوان، إخطارًا من العميد مأمور مركز شرطة إدفو يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بالإسلحة النارية والعصى والشوم بسبب خلافات الجيرة.

وانتقلت القوات الأمنية إلى موقع المشاجرة وتم الدفع بتعزيزات أمنية، تحت إشراف ، رئيس مباحث مركز شرطة إدفو،  لفرض حالة الهدوء، والقى القبض على عدد من الأفراد من العائلتين.

وأسفرت الاشتباكات عن إصابة 8 أشخاص من بين الطرفين، وتبين أن الإصابات، عبارة عن 6 مصابين بطلق خرطوش، ومصاب بكسر بالجمجمة، ومصاب بكدمات وجروح قطعية. 

تم نقل المصابين إلى مستشفى النيل التخصصي تحت إشراف الدكتور مصطفى أبو المجد مدير عام الطب الوقائي بمديرية الشئون الصحية بأسوان لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات ومعرفة أسباب  الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا