محافظات / اليوم السابع

مصرع طفلة إثر حادث مروري فى دمياط

دمياط - هيثم مراد

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 12:10 ص

لقيت طفلة مصرعها اثر تعرضها لحادث مروري بالطريق الرابط بين دمياط عزبة البرج في محافظة دمياط، وذلك عقب قيام سائق دراجة بخارية بدهسها أثناء عبورها الطريق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بدمياط بلاغا أفاد وقوع حادث مروري بطريق دمياط - عزبة البرج أسفر عن إصابة طفلة تدعي جوري زعتر مقيمة بقرية البصايلة التابعة لمركز دمياط بإصابات خطيرة.

وعلى الفور تحركت قوة شرطية رفقة الإسعاف لموقع الحادث، والتي قامت بنقل الطفلة إلي مستشفي دمياط التخصصي لتلقي العلاج اللازم غير أنها كانت قد فرقت الحياة قبل وصولها المستشفي.

وقامت أجهزة الأمن بالتحفظ على المركبة وقائدها، وتحرير المحضر اللازم للواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

وحسب روايات شهود عيان، أن الطفلة كانت تقوم بعبور الطريق إلا أن سائق دراجة بخارية قد فقد السيطرة على المركبة بسبب محاولته الإفلات من التصادم بسيارة محملة بالاخشاب مما أسفر عن الحادث ودهس الفتاة.

وينتظر أهالي قرية البصارطة انتهاء الإجراءات واستخراج تصريح الدفن لتشييع فتاة القرية، بينما انتشرت دعاوى غير صفحات السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي للمشاركة في تشييع الجثمان من أهالي المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا