محافظات / اليوم السابع

محافظ الدقهلية يفتتح معرض ست الستات المصرية لبيع المنتجات اليدوية والتراثية

الدقهلية شريف الديب

الخميس، 12 سبتمبر 2024 01:16 ص

افتتح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، معرض "ست الستات المصرية " لبيع المنتجات اليدوية والتراثية والذي ينظمه المجلس القومي للمرأة بالدقهليه من داخل نادي جزيرة الورد الرياضي بالمنصوره .

جاء ذلك بحضور النائب طارق عبدالهادي عضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد، والدكتورة أمينة شلبي مقرر المجلس القومي للمرأة بالدقهلية، وأعضاء المجلس القومي للمرأة، والدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وناصر شعبان وكيل .

وأكد المحافظ  علي أن الرئيس هو الداعم الأول للصناعات اليدوية والتراثية وتمكين المرأة اقتصاديا وتوفير فرص عمل الشباب ، من خلال إتاحة الفرصة لهم لعرض منتجاتهم من خلال المعارض والأسواق .


كما أكد اللواء  مرزوق علي دعمه الكامل لمعارض المنتجات اليدويه من أجل إتاحة الفرصة أمام صغار المنتجين لتسويق منتجتهم وتشجيعهم علي مزيد من الإنتاج، لزيادة دخلهم القومي والحد من البطالة وتوفير فرص عمل .


وصرح المحافظ  قائلاً، بأنه سيتم تخصيص محلات مول المشايه لإقامة معرض لأصحاب المنتجات اليدويه دعماً من المحافظة لهم ، مشيراً إلي أن المحافظة تقدر اصحاب المنتجات اليدويه وتعمل علي دعمهم وتلبية احتياجاتهم.


وثمن اللواء " مرزوق " دور المجلس القومي للمرأة ومجلس إدارة نادي جزيرة الورد الرياضي علي تنظيم ودعم هذا المعرض لإتاحة الفرصة أمام المنتجين من المرأة والشباب لعرض وبيع منتجاتهم .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا