محافظات / اليوم السابع

بتخفيضات 40%.. افتتاح معرض حزب أكتوبر "أهلاً مدارس" فى محافظة الإسكندرية

الإسكندرية أسماء على بدر

الخميس، 12 سبتمبر 2024 12:29 م

افتتحت أمانة حزب أكتوبر، بمحافظة الإسكندرية، معرض "أهلاً مدارس" الذي ينظمه الحزب في منطقة الرصافة بقسم محرم بك، بحضور المهندس أحمد حلمي، نائب رئيس الحزب لشئون التنظيم والإدارة، والأمين العام للحزب بالمحافظة، ولفيف من قيادات وأعضاء الحزب، بجانب عدد من ممثلي القيادات التنفيذية والشعبية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب.

يهدف المعرض، الذي يقام بمنطقة الرصافة بقسم محرم بك، إلى توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين تصل إلى 40 %، وذلك تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد.

ويضم المعرض تشكيلة واسعة من الملابس المدرسية، والشنط، والأدوات الكتابية، وغيرها من المستلزمات، بأسعار أقل بكثير من الأسعار المتداولة في الأسواق. وفي المقابل لاقي معرض "أهلا مدراس" لحزب مصر أكتوبر، حضور جماهيري واسع وإشادة كبيرة من المواطنين بجودة وأسعار المنتجات المعروضة، والخدمات المقدمة داخل القسم، ويأتي ذلك بمتابعة سامح الصفتي، أمين التنظيم بالمحافظة.

من جانبه، أكد المهندس أحمد حلمي، أن تنظيم المعرض يأتي في إطار حرص الحزب على توفير جميع المستلزمات المدرسية بأسعار تنافسية، وذلك بالتعاون مع عدد من الشركات والمصانع المحلية، مشيرا إلي أن تنظيم معرض "أهلاً مدارس" يأتى فى إطار سلسلة من المبادرات التى ينظمها حزب مصر أكتوبر فى مختلف المحافظات، بهدف تقديم الدعم للمواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

وأشار الأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، على أهمية هذه المبادرة التي تأتي في إطار اهتمام الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين، وتخفيف العبء المادي على الأسر، خاصةً مع ارتفاع الأسعار. ولفت أن المعرض يعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات سكان أقسام المحافظة، حيث يطرح كافة المستلزمات الدراسية والزي المدرسي بأسعار تنافسية، مشيرا إلي افتتاح مقرين اليوم في دوائر مختلفة داخل المحافظة، لتخفيف العبء على المواطنين.

وأوضح المهندس أحمد حلمي، أن حزب مصر أكتوبر يواصل مسيرته في تقديم الدعم والمساندة لأهالى الإسكندرية، شاكرا قيادات الحزب بقيادة الدكتورة جيهان مديح، لدعمهم الكامل لجميع الفعاليات التي توجه لها أمانة الحزب الإسكندرية أو الأمانة المركزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا