محافظات / اليوم السابع

شباب كفر الشيخ: ورش فنون الأركت ومسابقات للألعاب ومسابقة فنون تشكيلية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كفر الشيخ- محمد سليمان

الخميس، 12 سبتمبر 2024 08:37 م

نظمت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، المسابقة الفنية فى الفنون التشكيلية، كما نظمت ورش فنون الأركت الخشبية، ضمن سلسلة الكرنفالات بالإدارات الفرعية، برعاية الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة، واللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ.

قال الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن ورش فنون الأركت الخشبية لاقت نجاحاُ ملحوظاً بين النشء والشباب لذا حرص فريق عمل شباب دسوق على إطلاق الورشة التدريبية، ضمن فعاليات كرنفال صيف شبابنا، بالإضافة إلى الندوة الدينية إحتفالاُ بالمولد النبوى الشريف، قدم الإحتفال لرواده مسابقات رياضية ترويحية ودورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع والمعسكر الكشفي لعشائر الجوالة بمراكز شباب دسوق، مباراة خماسي كرة القدم و دورى المعلومات.

وأكد محروس ، أنّ وزارة الشباب والرياضة تولى اهتماما كبيرا بتنمية مهارات الشباب وإطلاق قدراتهم وتنمية روح الإبداع للنشء والشباب من خلال البرامج الفنية المقدمة من خلال مراكز الشباب، وتوفير مدربين أكفاء لتنفيذ الورش الفنية، لتشجيع الشباب على خوض المسابقات المتنوعة.

 

رسمه متميزها ترسمها فتاة
رسمه متميزها ترسمها فتاة

 

مسابقة فنون تشكيلية
مسابقة فنون تشكيلية

 

تعدد الفعاليات بشباب كفر الشيخ
تعدد الفعاليات بشباب كفر الشيخ

 

متابقة ترسم ضمن مسابقة الفنون التشكيلية
متابقة ترسم ضمن مسابقة الفنون التشكيلية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا