محافظات / اليوم السابع

107 طلاب سجلوا الرغبات بالمرحلة الثالثة للتنسيق بجامعة القناة

الإسماعيلية - صبرى غانم

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 10:40 ص

شهدت جامعة قناة السويس إقبالاً ملحوظاً خلال الأيام الثلاثة الأولى من تسجيل رغبات الطلاب للمرحلة الثالثة من للعام 2024.

فقد بلغ العدد الإجمالي للطلاب المسجلين 107، منهم 77 طالبة و30 طالباً.

أما توزع الطلاب حسب الشعب كالتالي:

20 طالباً وطالبة في الشعبة الأدبية، 14 في شعبة علمي ، و68 في شعبة علمي علوم.

خلال اليوم الأول، الذي صادف 10 سبتمبر، استقبل مكتب التنسيق 58 طالباً وطالبة.

وفي اليوم الثاني، 11 سبتمبر، سجل 40 طالباً وطالبة، بينما سجل 9 طلاب فقط في اليوم الثالث، 12 سبتمبر.

وفي تعليقه على سير عملية التنسيق، أعرب الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، عن التزام الجامعة بتقديم الدعم الكامل للطلاب خلال هذه المرحلة.

وأكد " مندور"  أن الجامعة تبذل جهوداً كبيرة لضمان سير عملية التنسيق بكفاءة وفعالية.

من جانبه، أكد الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، حرص الجامعة على ضمان سلاسة الإجراءات وتوفير أقصى استفادة للطلاب من العملية، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى لإتمام جميع الإجراءات بكفاءة عالية.

وأوضح الدكتور تامر شوقي، مدير مركز التحول الرقمي ورئيس مكتب التنسيق، أن التحديثات التقنية الأخيرة تهدف إلى تحسين تجربة التسجيل وتوفير عملية سلسة وآمنة للطلاب.

وشدد " تامر شوقي" على أهمية استخدام التكنولوجيا بشكل فعال لتيسير عملية التسجيل.

وأكدت الدكتورة هبة الدناصوري، نائب رئيس مكتب التنسيق، حرص المكتب على تقديم الدعم الكامل للطلاب خلال عملية تسجيل الرغبات، مشيرة إلى أن المكتب يعمل على تسهيل الإجراءات بأقصى قدر ممكن.

وأشار الدكتور تامر حسنين، المشرف على التنسيق الإلكتروني، إلى أن الأنظمة الإلكترونية قد تم تحديثها لتكون أكثر مرونة وسرعة، مما يعزز من تحسين تجربة التسجيل.

وأضاف أن النظام يتم متابعته بشكل مستمر لضمان استقراره وسلامته.

وأوضح الدكتور محمد عبد الهادي، مسؤول التنسيق اليدوي، أن المكتب يضمن معالجة جميع طلبات التنسيق اليدوي بدقة وسرعة، مؤكداً أن الهدف هو تلبية احتياجات الطلاب بشكل فعال.

من جانبه، أكد الدكتور محمد إبراهيم، مسؤول التنسيق الإلكتروني، أن النظام الإلكتروني يتم متابعته باستمرار لضمان استقراره وسلامته، مشيراً إلى أن هناك فريقاً مخصصاً للتعامل مع أي مشكلات قد تطرأ بشكل فوري.

وأعرب  شريف فاروق، أمين عام الجامعة، عن استمرار الجامعة في تقديم خدماتها المتكاملة لدعم الطلاب خلال جميع مراحل التنسيق، مؤكداً أن الجامعة تسعى جاهدة لتوفير أفضل تجربة ممكنة للطلاب في هذه المرحلة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا