محافظات / اليوم السابع

وكيل بالإسماعيلية تتفقد مستشفى الحميات

الإسماعيلية-صبرى غانم

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 10:47 ص

أجرت الدكتورة ريم مصطفى وكيل والسكان بالإسماعيلية، جولة تفقدية بمستشفى حميات الإسماعيلية ؛ لمتابعة سير العمل على أرض الواقع، والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة للعمل على حلها.

وتفقدت وكيل وزارة الصحة الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفى، وعاينت عددًا من الأماكن لنقل بعض التخصصات الطبية بقسم العيادات الخارجية، ووجهت مدير المستشفى لوضع خطة عاجلة لإعادة تشغيل العيادات وتنظيم الخدمات الطبية المقدمة بمختلف التخصصات، والتنسيق مع إدارات الطب العلاجى والعلاج الطبيعى والتخطيط لتوسعة عيادة العلاج الطبيعى للبدء فى تشغيله وتحقيق أكبر إستفادة من المساحات الشاغرة بالمستشفى ورفع معدل التردد بالعيادات.

وتابعت وكيل وزارة الصحة جولتها بتفقد أقسام الإستقبال وتواجد الأطقم الطبية والعيادات الخارجية والصيدلة والتأكد من تواجد مخزون كاف من الأدوية والمستلزمات وتوجية الصيادلة لتكثيف التوعيه للمترددين على المستشفى.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا