محافظات / اليوم السابع

حياة كريمة.. خدمات لـ 1158 حيوانًا فى قافلة بيطرية مجانية بكفر الشيخ

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كفر الشيخ- محمد سليمان

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 11:42 ص

نظمت مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ، قافلة مجانية بقرية شالما، بتوجيهات اللواء الدكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ،  ضمن الخدمات البيطرية المميزة على مستوى مراكز ومدن المحافظة، ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

أجرى الأطباء الكشف وتقديم العلاجات اللازمة، حيث تم اجراء الفحوصات البيطرية وتلقي علاج لـ 1185 حيوانًا، 150 حالة باطنة، و30 حالة تناسليات، و5 حالات جراحة، و1000 طائر، وذلك تحت إشراف الدكتور فتحي، عبدالعال، وكيل الوزارة بكفر الشيخ.

أكد محافظ كفرالشيخ، أهمية دور القافلة في تقديم الخدمات البيطرية المجانية في القرى، لتخفيف الأعباء المالية عن الأهالي، مشيرًا إلى أن الدولة تولي إهتمامًا كبيرًا بدعم الثروة الحيوانية والداجنة.

ضمت القافلة فريقًا من الأطباء البيطريين المتخصصين فى مختلف المجالات، وتقدم خدمات متنوعة تشمل الكشف الطبي على الحيوانات والطيور، وتقديم الأدوية والمستلزمات الطبية البيطرية بالمجان، وتلقيح الحيوانات ضد الأمراض المعدية، وتقديم النصح والإرشادات للمربين حول كيفية تربية الحيوانات والطيور بالطرق الصحيحة التي تلبي احتياجاتهم.

تقديم الخدمات البيطرية بقرية
تقديم الخدمات البيطرية بقرية

 

توافد على القافلة البيطرية
توافد على القافلة البيطرية

 

قافلة بيطرية بقرية بكفر الشيخ
قافلة بيطرية بقرية بكفر الشيخ

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا