محافظات / اليوم السابع

محافظة أسوان تبحث مقترح إنشاء مركز التمور بقرية فارس

أسوان - عبد الله صلاح

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 11:57 ص

زار المهندس عمرو لاشين، نائب محافظ أسوان، قرية فارس بمركز كوم أمبو للوقوف على مطالب ومقترحات أهالى القرية المتعلقة بالمركز النموذجى المتكامل لتصنيع وتعبئة وتجارة التمور ومنتجات النخيل ، والمزمع إنشاؤه من خلال مشروع الدعم الفنى لوزارة التنمية المحلية.

رافق نائب محافظ أسوان، فى جولته، الدكتورة شريفة ماهر مدير مكون التنمية الإقتصادية المحلية وتطوير نظم العمل بمشروع الدعم الفنى للوزارة وشوقى مصطفى رئيس مركز ومدينة كوم أمبو.

وقال المهندس عمرو لاشين، إنه سيتم العمل والتنسيق مع فريق الوزارة لتطوير المقترح حيث تم الإستماع للأراء والأفكار المتنوعة والعديدة من أهالى قرية فارس ، والتى كانت مبدعة ومتميزة ، لافتاً إلى أنه سيتم الإسراع بالخطوات التنفيذية لهذا المشروع الحيوى والهام والذى يتمثل فى تصنيع وتعبئة وتجارة التمور داخل قرية فارس بمركز كوم أمبو ، على أن يراعى فيها الهوية البصرية والطابع البيئى للمنطقة العمرانية المحيطة بالمشروع ، وليصبح براند عالمى مستقبلياً ، ويتوافق ذلك مع تخصيص موقع داخل المركز لتسويق ما يقوم به أبناء المحافظة من أعمال إبداعية وإبتكارية لمنتجات النخيل.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا