محافظات / الصباح العربي

محافظ بني سويف يناقش مع بعض المستثمرين بكوم أبو راضي خطط التوسعات...اليوم الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 01:43 مـ   منذ 59 دقيقة

التقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اليوم بمكتبه مسؤولي الشركة الهندسية لصناعة الورق والشركة الفنية للصناعات المتخصصة، وذلك لمناقشة خطط التوسعات التي تقدمت بها الشركتان لمشروعاتهما القائمة بالمنطقة الصناعية "كوم أبو راضي"، وذلك في إطار اهتمام المحافظة بدعم القطاع الصناعي وتيسير إجراءات التوسع للمشروعات الاستثمارية بما يسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية وتوفير المزيد من فرص العمل.

حضر الاجتماع الأستاذة هلال مدير المنطقة الصناعية، والتي استعرضت مع مسؤولي الشركتين الوضع الحالي للمشروعات و التوسعات المخطط لها.

وخلال اللقاء، أكد المحافظ أهمية التوسع في المشروعات الصناعية المختلفة بما يسهم في زيادة الإنتاج وتوفير فرص عمل جديدة للشباب، مشيرًا إلى أن المنطقة الصناعية "كوم أبو راضي" تُعد واحدة من أهم المناطق الصناعية بالمحافظة، لما تتمتع به من إمكانيات لوجستية وموقع استراتيجي يتيح فرصًا كبيرة لجذب الاستثمارات وكبريات الشركات الكبرى والعالمية.

وعرض ممثلو الشركتين خططهما لتوسيع مصانعهم في المنطقة، موضحين أن هذه التوسعات ستسهم في زيادة الإنتاجية والتوسع في الأسواق المحلية والدولية، موضحين أن المشاريع القائمة في "كوم أبو راضي" تعتمد على تقنيات حديثة وصديقة للبيئة، مؤكدين التزامهم بالمساهمة في جهود الدولة لدعم الاقتصاد الأخضر وتعزيز الاستدامة في الصناعة، معبرين عن تقديرهم لدور المحافظة في تسهيل إجراءات التوسع وتقديم الدعم الفني واللوجستي للمستثمرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا