حوادث / البشاير

بأمر المحكمة براء المتهمة بضرب وسحل حماتها : اتصالحوا

  • 1/2
  • 2/2

بأمر المحكمة براء المتهمة بضرب وسحل حماتها : اتصالحوا

قضت محكمة جزئية في ، اليوم الأحد، بانقضاء الدعوى في واقعة تعدي ربة منزل على والدة زوجها بالضرب المبرح والسحل، وذلك بعد تصالح الطرفين، وتنازل المجني عليها عن الدعوى.

فإن هناك العديد من الأقارب تدخلوا للصلح منذ اليوم الأول للواقعة؛ بسبب وجود طفل للمعتدية لم يتخطَ عمره 4 أشهر، ومريض بالقلب، ويحتاج إلى رعاية من أمه، حتى اقتنعت المجني عليها، ووافقت على الصلح قبل ساعات قليلة من الجلسة التي عقدت اليوم.

وأمرت النيابة العامة في مصر، الخميس الماضي، بحبس زوجة اعتدت على والدة زوجها بالضرب المبرح، بغياب الزوج، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت حالة من الصدمة والذهول الممزوجة بالغضب انتابت الرأي العام المصري، إثر تداول مقطع لزوجة شابة من قاطني محافظة الشرقية، وهي تعتدي بالضرب والسحل على حماتها على نحو أثار ضجة كبيرة.

ويُبرز مقطع الفيديو، الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر منصات التواصل، كيف تطور نقاش عادي إلى غضب شديد من جانب الزوجة، التي انتابتها حالة من الهياج العصبي، وانهالت ضربًا على والدة زوجها.

وعبثًا حاولت أم الزوجة، التي كانت حاضرة في المكان، الحيلولة بين ابنتها وحماتها من شدة عنف وقوة الضرب، الذي سرعان ما تطور إلى سحل، وشد شعر، واعتداء بالعصي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا