حوادث / اليوم السابع

جنايات مستنأف الإسكندرية تقضى بإعدام عامل قمامة قتل طفلا داخل حديقة الشلالات

الإسكندرية - أحمد الزغبى

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 04:29 م

قضت محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقى الزقم رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار علاء الدين الشنديدى، والمستشار سامح فؤاد، وعبد الرحمن حمودة وكيل النائب العام، وسكرتير المحكمة أحمد عبد الوهاب، بإجماع الآراء بتاييد حكم الإعدام للمتهم " م.س.ح"، لاتهامه فى قتل طفلا مجهول الهوية يعمل معه.

تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 36505 لسنة جنايات قسم شرطة باب شرقى ، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة باب شرقي، بالعثور على جثة مجهولة الهوية داخل حديقة الشلالات بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أنه ورد بلاغ لقسم شرطة باب شرقى، بالعثور على جثة مجهولة الهوية، وانتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثمان لشخص مجهول الهوية بإحدى المناطق المنخفضة بحديقة الشلالات.

وأسفرت التحريات إلى قيام المتهم "م.س.ع" عامل فى جمع الكرتون والخردة بارتكاب الواقعة، وأنه تعرف على المجنى عليه بمناسبة عملهم فى جمع القمامة والكرتون واستدرجه إلى إحدى المناطق النائية بحديقة الشلالات لإبعاده عن أعين المارة، وتعدى عليه بالقوة وهتك عرضه، وخوفا من افتضاح أمره بين أوساط العاملين فى مجال جمع القمامة والكرتون قرر إزهاق، ووضع على الجثمان أوراق الأشجار حتى يتم إخفاء الجثة ولاذا بالفرار.

وتحرر محضر بالواقعة وتمكن ضباط القسم من ضبطه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التى قررت إحالة المتهم الى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا