فن / صحيفة اليوم

"طبية مكة" تنجح بإنقاذ بصر حاجة تركية ضمن عمليات اليوم الواحد

نجح فريق طبي بمركز صحة العين في مدينة الملك عبدالله الطبية، عضو تجمع مكة المكرمة الصحي، في إجراء عملية جراحية معقدة ضمن عمليات اليوم الواحد لإنقاذ بصر حاجة تركية تبلغ من العمر 58 عامًا، حيث عانت من ضعف مفاجئ في النظر منذ 10 أيام.
وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي، بأنه بعد الفحص الطبي الدقيق والتحاليل والاشعة والتي أظهرت نتائجها أن المريضة تعاني من انفصال في شبكية العين اليسرى ناتج عن ثقب في الشبكية، ليتم على الفور قرار الفريق الطبي بإجراء عملية جراحية عاجلة شملت استئصال السائل الزجاجي، وإصلاح انفصال الشبكية، وحقن زيت السيليكون في العين.

نجاح العملية وإنهاء معاناة المريضة

وأضاف، بأن الفريق الطبي أجرى العملية بنجاح تام ضمن عمليات اليوم الواحد، مما ساهم في استعادة المريضة لبصرها وتحقيق نتائج إيجابية مما سيمكن المريضة من العودة ومتابعة نسكها وهي بأتم الصحة والعافية.
الجدير بالذكر، أن مركز صحة العين يعد من مراكز التميز بالمدينة الطبية والتي تملك كفاءات وخبرات عالية تحقق نسب نجاح مميزه بعمليات تخصصية ونادرة، حيث يأتي هذا الإنجاز الذي يعكس التزام مدينة الملك عبدالله الطبية بتقديم أعلى مستويات الرعاية الطبية واستخدام أحدث التقنيات في مجال طب العيون، ويعزز مكانتها كمرجع طبي في المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا