فن / ليالينا

الدكتورة خلود تحرج متابعة سخرت من فرق السن بينها وبين زوجها

أحرجت الدكتورة خلود متابعة تنمرت على فرق السن بينها وبين زوجها مودل أمين، وأكدت أن نيتها ليست سليمة وراء هذا التعليق، كما أشارت إلى دنو مستوى أخلاقها.

أصغر منك بكثير

شاركت الدكتورة خلود متابعيها عبر حسابها الرسمي على سناب شات، مقطع ظهرت فيه وهي توثق أجواء نزهة خاصة مع زوجها أمين غباشي، لتقوم بفتح تعليقاً على أسئلة وأجوبة المتابعين، بينما يتناولان غداءهما في أحد المطاعم.

وتلقت الدكتورة خلود تعليقاً مُحرجاً حول ظهور زوجها أمين غباشي إلى جانبها بملامح تبدو أصغر سناً بصورة كبيرة، وقالت صاحبته: "زوجها أصغر منها بكثير" لترد على الفور مرددة السؤال بطريقة ساخرة وضعت صاحبته في موقف أكثر إحراجاً.

وأضافت خلود في ردها على التعليق: "سمعت؟ أنت أصغر مني بكثير" ثم وجهت حديثها للمتابعة صاحبة التعليق وقالت: "ما رح يعطيكِ وجه، حتى لو قولتي كده، قلة أدب قليلة أدب أنتِ خفيفة وقليلة أدب وما رح يطل بوجهك، أصغر مني أكبر مني ما رح يطل بوجهك".

شاهدوا الفيديو

مودل أمين تجاهل تعليق المتابعة وبدأ في تغيير الموضوع، وقال موجهاً سؤاله إلى خلود "لولا أنا كنتي جيتي لندن"؟ لترد خلود ضاحكة: "ما دخلنا بلندن حالياً أنا ما رديت عدل على التعليق"، ثم واصلت قراءة التعليقات التي فاجأتها بتعليق لطيف مرة أخرى قالت صاحبته: "خلود صايرة كيكة ما شاء الله".

تفاعل المتابعون والنشطاء مع التعليق الأول الذي أساءت فيه المتابعة لخلود، وأبدى عدد كبير استياءهم من مثل هذه التعليقات التي تسيء للآخرين وقال البعض: "من القهر ما عليك منهم تجننين ولا يبين فرق"، "أصغر ولا أكبر قلت حيا كلام كذا ناس عايشة ومبسوطة ماضرو أحد يجي شخص مقهور من سعادتهم يخبص".

وقال آخرون: "بغض النظر عن طبيعتهم وتصرفاتهم ومحتواهم.. بس خلاص زوجين وعايشين حياتهم ومعهم أطفال.. مافي داعي للكلمات اللي تجرح.. إهو عارف كل شي عن زوجته وعايش معاها الله يهنيهم ببعضهم"، "والله كل ما طلعت بث والله شفتوا قلتوا لها هالكلمه خلاص درينا لعاد يقول هالكلام زوجك أصغر والله زوجك اكبر تفكير منحدر وصلنا 2024 أنتم بهذي العقلية خلو الناس تعيش مالكم دخل أكبر والله أصغر".

فرق السن بين الدكتورة خلود ومودل أمين

فرق السن بين الدكتورة خلود وزوجها مودل أمين من أكثر التعليقات التي تثير الجدل بحساب المشهورة الكويتية، إذ تتعرض بين حين وآخر لهجوم أو انتقادات أو تعليقات مسيئة ومتنمرة بسبب هذه القصة، وفي كل مرة يتباين الرد على هذه النوعية من التعليقات من قبلها، إذ ترد بدبلوماسية أحياناً وأحياناً أخرى تتجاهل القصة برمتها.

وفي تعليق حول هذه القصة ذات مرة قالت الدكتورة خلود: "نعم هو أمين أصغر مني بسنة وخمسة أشهر، ويحمل وجهاً طفولياً وملامح بريئة" ونالت خلود إعجاب متابعيها بسبب هذا التعليق الدبلوماسي الذي أظهر تصالحها مع الفرق بينها وبينه في العمر.

وعلى الرغم من تصالح خلود مع فرق السن الصغير نسبياً مع زوجها، كان للإعلامية مي العيدان في وقت سابق رأي آخر، إذ انتقدتها قائلة: "خلود تقول الناس يحرجونني ويفشلوني جدام أمين يقولوا له شكلها أكبر منك"، وأضافت: "ليش يا حبيبتي بعد هذه الحقيقة مو انتي فعلا أكبر منه مو محتاجة ناس يقولون له ليش وقت لما كتبتوا عقد الزواج ما شفتي بالبطاقة انج اكبر.. خلي يكون عندك مصداقية مع نفسك ومع الناس".

وردت خلود على تعليق الإعلامية الكويتية كاشفة عن تواريخ ميلادهما، وكتبت: "الحب لا يعرف سناً.. 20-5-1990، 18-12-1988.. يعني أنا أكبر من أمين بكم؟.. اللهم إني استودعتك نفسي وزوجي وأطفالي وكل أحبائي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا