فن / ليالينا

حماة مي عمر تشيد بها والفنانة تكشف أسرار علاقتهما لأول مرة

أشادت النائبة المصرية صبورة السيد والدة المخرج محمد سامي، بزوجة ابنها النجمة مي عمر، موضحة أنها تتمتع بمكانة كبيرة لديها، فيما كشفت مي أسرار نجاح علاقتهما ونقاط التشابه بينهما، في أول تصريحات متبادلة ومباشرة بينهما.

حماة مي عمر تتحدث عنها

وقالت صبورة السيد في لقائها مع الإعلامية سارة نخلة على قناة هي، إن مي عمر تمتلك مؤهلات كثيرة تمنحها الثقة أن تصبح والدة أحفادها، كما شددت على محبتها لها ولابنتيها.

وتابعت: "الغالية زوجة الغالي زوجة محمد ووالدة الغاليين أم أحلى أحفاد هي الغالية محترمة وحنونة ومؤدبة، مي الحقيقة تستاهل اللي هي فيه وأكثر".

وعن تعرضهم للحسد كأسرة مترابطة ومتحابة قالت حماة مي عمر: "فالله خير حافظاً، إحنا بنقرأ قرآن  وبنقول يا رب لكن عايزة أقول ليه الناس مش بتحب تشوف حد بيحب بعضه، عايزين ناس تأكل في بعض ومشاكل؟ كل الناس بتحب هداوة البال والسر، إحنا ارتبطنا بهدوء فنانينا زمان السيدة فاتن حمامة ومريم فخر الدين وغيرهم، ليه دلوقت بنستغرب إننا نشوف زوجين حلوين؟ يا ريت كل زوج وزوجة يهتموا ببعض يبقوا قدوة حلوة لعمار البيت.

مي عمر: حماتي هي والدتي الثانية

وفي مداخلة هاتفية مع نفس البرنامج، أشارت مي عمر إلى عمق العلاقة بينها وبين حماتها، موضحة أن مكانتها من مكانة والدتها، وكشفت عن سر الترابط بينهما.

شاهدوا الفيديو

وأوضحت مي عمر في تصريحاتها: "هي الفكرة إن أنا معاملتي مع حماتي ليس لها علاقة بمحمد، هي بالنسبة لي أمي الثانية بأخذ رأيها في أشياء كثيرة وهي بتكون مهتمة جدا بحاجتي ومن أوائل الناس اللي بتشوف حاجتي وتبشرني بحاجات كتير، والحقيقة مش معايا أنا بس كده لكن هي مع ناس كتير بالطريقة دي، لدرجة أني لو روحت أحكي لها مشكلة تقف معي أنا".

الكتمان طابع مشترك

أكملت مي عمر حديثها موضحة أن هناك الكثير من الطباع المشتركة بينها وبين حماتها، بحسب ما تخبرها به دائماً النائبة صبورة السيد، وخاصة طابع الكتمان، إذ إنهما ليس من السهل أن يكشفا عمّا بداخلهما لأي شخص.

وأكملت مي عمر قائلة: "طنط دائماً بتقول لي إن بيننا أشياء مشتركة، مثلا الكتمان مش بحكي أي حاجة لكل حد، ممكن أحكي للمقربين الناس اللي أعرف أنهم يحبونني بجد وخايفين على مصلحتي بجد، مش الناس اللي لها مصالح أخرى، كمان التفكير جيداً قبل أي قرار وعدم التهور والتسرع.

وعن الخوف من الحسد أكدت مي عمر أنها لا تخشى هذه الأمور كثيراً ولا تهتم بها، لافتة إلى أن هناك الكثير من المعجبين الذين أحبوا صورتها وظهورها الرومانسي مع زوجها محمد سامي مؤكدة أنه لا يمكن تعميم سوء الخلق على الجميع.

وأشارت صبورة السيد في سياق متصل إلى سر نجاح علاقة مي عمر ومحمد سامي، موضحة أن أدب مي وأخلاقها العالية وقدرتها على إسعاد نفسها وإسعاد زوجها هي سر نجاح هذه العلاقة وتباعت: "مؤدبة وأخلاق وقادرة تحتويه وتسعد نفسها وتسعده، ليه مستكترين إننا نعيش بسعادة".

رومانسية مي عمر ومحمد سامي

كانت مي عمر قد لفتت الأنظار بفيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي منذ أسابيع قليلة، خلال ظهورها في زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة زوجها، حيث ظهرت وهي ترقص أمامه بطريقة عفوية، فيما احتضنها برومانسية خطفت الأنظار.

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في التعليق على الفيديو وتداوله على نطاق موسع، وجاءت التعليقات بين من أبدوا إعجابهم بالثنائي والرومانسية التي يعيشان فيها، وبين من تساءلوا عن سر نجاح علاقتهما وسر حب محمد سامي لمي عمر بهذه الطريقة وعدم خجله من إظهار مشاعره أمام الناس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا