فن / سيدتى

فنانون يخوضون البطولة المطلقة في الدراما التلفزيونية لأول مرة.. أبرزهم إيمان العاصي

يخوض عدد من الفنانين، تجارب فنية جديدة، خلال الفترة المُقبلة، وذلك على مستوى الدراما التلفزيونية، حيث يُقدمون البطولة المطلقة لأول مرة في مشوارهم الفني، بعد سلسلة من النجاحات مؤخرًا، أسهمت في تصدرهم بوسترات المسلسلات، منهم إيمان العاصي ورنا رئيس ونور خالد النبوي.

إيمان العاصي في "برغم القانون"

وتُعد الفنانة إيمان العاصي، واحدة من أبرز الفنانين الذين يخوضون تجربة البطولة المطلقة في 2024، وذلك من خلال مسلسل "برغم القانون"، المُقرر عرضه في وقتٍ لاحق من العام الجاري، سيُحدد لاحقًا، لاسيما أن فريق العمل مازال في الأيام الأولى من التصوير.
وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يُبرز الخط الرئيسي للمسلسل على أسرة تعيش حياة مستقرة وفجأة تظهر بعض الأمور غير المتوقعة تماماً لتقلب حياة هذه الأسرة، ومع توالي الأحداث تنكشف العديد من الأسرار، ويُشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي كل من: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، ياسر عزت، نبيل علي ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام وإنتاج شركة فنون للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

يمكنكم قراءة.. إيمان العاصي بطلة مسلسل جديد بعنوان "برغم القانون" وهذه تفاصيله

نور النبوي يبدأ تحضيرات "6 شهور"

كما يخوض الفنان نور النبوي، البطولة المُطلقة لأول مرة على مستوى الدراما التلفزيونية، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "6 شهور"، من المُقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المُقبلة، على مدار 10 حلقات فقط.
ويشهد هذا المسلسل، التعاون الثاني بين نور النبوي ونور إيهاب، بعد نجاحهما الكبير في "الحريفة" الذي طُرح في دور العرض مطلع العام الجاري، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، والمسلسل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

رنا رئيس مع إسلام إبراهيم في "روح "

والأمر ذاته مع الفنانة رنا رئيس، التي بدأت مؤخرًا تصوير مسلسلها الجديد "روح جدو"، تمهيداً لعرضه عبر إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، حيث تُجسد رنا رئيس، خلال الأحداث شخصية "طبيبة فاشلة"، وتواجه العديد من المواقف مع إسلام إبراهيم، وأغلبها يدور في إطار كوميدي.
ويشارك في بطولة المسلسل بجانب رنا رئيس وإسلام إبراهيم، كلّ من: حجاج عبدالعظيم، إنتصار، حنان يوسف، إسماعيل فرغلي، عارفة عبد الرسول، محمد المحمدي، وآخرين، والعمل من تأليف حسام كمال، وإخراج أسامة عرابي، ومكوّن من 8 حلقات فقط.

للمزيد.. رنا رئيس "طبيبة فاشلة" في مسلسل "روح جدو".. ما القصة؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا