فن / سيدتى

نانسي عجرم تكشف أسرار علاقتها ببناتها وتهدي وردة لعمرو دياب لهذا السبب.. بالفيديو

أطلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في أول أيام عيد الأضحى المبارك، مساء أمس الأحد الموافق 16 يونيو على تلفزيون دبي مع الإعلامي وسام بريدي في حلقة من برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي"، وخلال الحلقة التي سيطر على أجوائها المرح بينها وبين وسام بريدي، حيث كانت تضحك طيلة الوقت، كشفت نانسي الكثير من أسرارها الفنية والأسرية.

نانسي عجرم تكشف عن علاقتها ببناتها

كشفت نانسي عجرم خلال الحلقة مع وسام بريدي عن علاقتها ببناتها الثلاثة قائلة: "أنا عندي جيلين بالبيت، "ميلا وإيلا" نخرج معًا، نذهب لتناول العشاء أو الغذاء في الخارج، فهم أعمارهم 15 و13عام، فنحن أصدقاء الآن بيحكوا لي أخبارهم ويستشيروني في أمورهم".
وأضافت: "أما "ليا" فهي في عمر الخمس سنين، فأعاملها بشكل مختلف ونلعب معًا أي شئ".

نانسي عجرم تهدي وردة صفراء

وخلال الحلقة أعطاها وسام بريدي زهرتين أحداهما صفراء والأخرى برتقالية، وسألها أي واحدة برأيها صفراء، لتختار نانسي الزهرة الصفراء.
ثم يطلب منها أن تقدم الزهرة الصفراء لأكثر فنان أو فنانة معجبة بشغله، لترد عليه نانسي قائلة: "أعطي الزهرة الصفراء لـ عمرو دياب، هذه الزهرة إليك، وأنا معجبة كثيرًا بشغلك ونجاحك".

مفاجأة وسام بريدي لنانسي عجرم

وضمن أحداث الحلقة فاجئ الإعلامي وسام بريدي النجمة نانسي عجرم، حيث طلب منها أن تغمض عينيها، ونزل من السيارة وعندما عاد، تفاجأت نانسي بإحضاره لأبنتيه، الأمر الذي أسعدها كثيرًا، وعبرت عن سعادتها قائلة: "ياريت تكون كل مفاجأتك بهذا الشكل".
وأوضح بريدي لنانسي: "منذ أن علموا أن هناك مقابلة مع نانسي، أردوا أن يحضروا معي اللقاء، كما حضروا لكي هذه الأغنية، ليغنوا جميعهم أغنيتها يا بنات".
وسام بريدي يخير نانسي بين أنغام وشيرينكما خير وسام نانسي، بين صورتين واحدة لـ أنغام وأخرى لـ شيرين عبد الوهاب لتختار بينهما، فاختارت نانسي إجابة دبلوماسية ذكية لعدم اختيار فنانة بعينها وقالت: "تريد أن أختار واحدة منهما، لن أجيب. الاثنتان أحلى من بعضهما". وغنت علشانك ممكن أخبط أو أكسر".
كما سألها مجدداً:" نانسي عجرم أو إليسا" فقالت له: "ما هذه الأسئلة، إليسا أو نانسي عجرم؟ وتغني بدنا نولع الجو".لتختم البرومو قائلة الحلقة كانت بالنسبة لي رائعة".
من جهة أخرى، أهدت نانسي أغنيتها "في حاجات"، إلى زميلتها الفنانة إليسا، وقالت: "أحب الاستماع إلى أغنيتي "قول هنساكي" بصوت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بينما أهدي أغنية "سلامات" للفنانة سميرة سعيد، وأعطي أغنية "لون عيونك" للفنان .
كما اختارت لنفسها أغنية "بتونس بيك" من أغاني الفنانة وردة، وأغنية "أنا بعشقك" للفنانة ميادة الحناوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا