فن / ليالينا

عبير صبري تمنع شقيقتها من التمثيل لهذا السبب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عبير صبري تمنع شقيقتها من التمثيل لهذا السبب
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
عبير صبري تمنع شقيقتها من التمثيل لهذا السبب

كشفت الفنانة المصرية عبير صبري عن سبب منعها لشقيقتها الصغرى من التمثيل، وذلك في أول ظهور إعلامي لعبير صبري برفقة شقيقتها الإعلامية مروة صبري، خلال حلقة خاصة، بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى، من برنامج "واحد من الناس" الذي يُقدّمه الإعلام عمرو الليثي.

عبير صبري تكشف عن سبب منعها لشقيقتها من التمثيل

خلال لقائها التليفزيوني، أوضحت عبير صبري أنها تشعر بالظلم في الوسط الفني بسبب الواسطة والنفاق. عن سبب منعها لشقيقتها من التمثيل قالت عبير صبري: "منعت أختي مروة من التمثيل علشان بخاف عليها؛ لأنها مهنة صعبة وظروفها صعبة في كل حاجة، قلت لها ممنوع التمثيل وما تفكريش في الموضوع".

أكدت عبير صبري، خلال تصريحاتها، على أن الوسط الفني به العديد من الأمور التي لا تحبها، والتي قالت عنها: "في ناس بتاخد مكانة أكبر منها وناس مش بتلاقي المكانة المناسبة لها بسبب الواسطة أو العلاقات. أنا ما أخدتش حقي في الوسط الفني، ولكن واخده حقي عند الجمهور".

يُذكر أن عبير صبري كانت قد اُحتجزت، مؤخرًا، في المستشفى لمدة يومين، بعد تعرضها لأزمة صحية، نتج عنها ارتفاع ضغط الدم لديها ليصل إلى 190 درجة. أوضحت الإعلامية مروة صبري، حينها، أن ضغط الدم لدى شقيقتها قد ارتفع بدرجة كبيرة، وحينما ذهبت إلى المستشفى تم تعليق محاليل لها بناء على أمر الأطباء.

يُذكر أيضاً أن آخر الأعمال الفنية التي شاركت بها عبير صبري كان دورها في "حدوتة منسية"، والذي عُرض قبل موسم دراما الماضي. شارك في بطولة مسلسل "حدوتة منسية"، كلا من: سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق. وجاء المسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محي الدين.

شاهدي أيضاً: صراع بين عبير صبري وياسمين صبري والسبب فستان!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: عبير صبري تمنع شقيقتها من التمثيل لهذا السبب%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا