العاب / IGN

رسمياً: Lanterns ضمن عالم DCU يحصل على الضوء الأخضر من HBO

حصل Green Lantern من Warner Bros. Television وDC Studios أخيراً على الضوء الأخضر من HBO، وسيكون بعنوان Lanterns.

تم الإعلان عن حصول المسلسل على الضوء الأخضر الذي يحتاجه لتقديم ثماني حلقات مبنية على أبطال DC الذين يتمتعون بقوة الإرادة. وكان قد تم تأكيد المواهب وراء مسلسل HBO أيضاً، والتي تضم كريس ماندي (True Detective: Night Country، و Ozark)، الذي سيكون المشرف العام والمنتج التنفيذي. سيعمل المشرف على Watchmen وThe Leftovers وLost Leader ديمون ليندلوف وأسطورة القصص المصورة توم كينغ كمنتجين تنفيذيين بينما يشاركان أيضاً في كتابة المسلسل مع ماندي.

أصدرت HBO ملخصاً رسمياً لمسلسل Lanterns: "يتبع المسلسل المجند الجديد جون ستيوارت وأسطورة الفانوس هال جوردان، وهما شرطيان عبر المجرات ينجذبان إلى لغز مظلم قائم على الأرض أثناء التحقيق في جريمة قتل في قلب أمريكا".

سيقدم مسلسل Lanterns أبطال DC المفضلين لدى المعجبين إلى عالم DC Universe (DCU) الجديد من جيمس غان وبيتر سافران عندما يتم عرضه في نهاية المطاف. لا تزال التفاصيل الإضافية حول قصته طي الكتمان.

قال الرئيسان التنفيذيان المشاركان غان وسافران في بيان مشترك: "يسعدنا أن نجلب عنوان DC هذا إلى HBO مع كريس ودامون وتوم للإخراج. يعد جون ستيوارت وهال جوردان من أكثر الشخصيات شعبية في DC، وسيعيدهما LANTERNS إلى الحياة في قصة بوليسية أصلية تمثل جزءاً أساسياً من عالم DCU الموحد الذي نطلقه في الصيف المقبل مع Superman.

لا يوجد بعد تاريخ لإصدار Lanterns. لكن نعلم على الأقل أن DCU سينطلق بشكل صحيح عندما يصل Superman إلى دور السينما في 11 يوليو 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا