الارشيف / فن / ليالينا

نجوى كرم تُعلن زواجها على المسرح: بحضور زوجها وبفستان الزفاف

فجرت النجمة اللبنانية نجوى كرم مفاجأة مدوية على مسرح حفلها في بوخارست في رومانيا، إذ كشفت شمس الأغنية عن زواجها الرسمي، بينما ترتدي فستان زفافها خلال الحفل، وبحضور زوجها رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني.

زواج نجوى كرم

أطلت نجوى كرم على جمهورها خلال حفلها ضمن جولة NajwaStalgia، والذي أُقيم في بوخارست، بفستان أبيض ساحر وأنيق أبرز رشاقتها وقوامها المثالي، لتزيد من إعجاب الجمهور وحماسته، وتسأل "شو رأيكم بالفستان"؟

وأضافت نجوى كرم التي مهدت بصورة مثالية لتكشف عن زيجتها التي ترددت الأنباء حولها منذ فترة، قائلة: "بصراحة هذا اللون بيعني لي كثيراً لأني بحب اللون الأبيض، وهذا كان لون فستان زفافي، وهذا الفستان بالذات" لتؤكد النجمة اللبنانية المحبوبة أنها أحيت هذا الحفل بفستان زفافها.

فوراً، اشتعل حماس الجمهور الذي شارك نجوى كرم فرحتها، وزادت حدة التصفيق، وارتفعت الأصوات الفرحة المحبة بالتهاني والمباركات الطيبة، قبل أن تستكمل شمس الأغنية حفلها بسلاسة وسط محبة حشد غفير من الحاضرين للحفل.

شاهدوا الفيديو:

عمر الدهماني زوج نجوى كرم كان حاضراً للحفل، وقام بتصوير مقطع منه، وشاركه عبر خاصية الاستوري لحسابه الموثق على إنستغرام دون تعليق، فضلاً عن تأكيد المصادر المقربة من النجمة الشهيرة، أنه هو الرجل المقصود والذي يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هويته.

كان لرواد مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً دور في مشاركة الفرح مع نجوى كرم، بعد تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع، وتصدر اسمها مع ترند زواج نجوى كرم عناوين الأخبار، تفاعل عدد كبير من النشطاء مع الخبر، وتركوا تعليقاتهم المليئة بالتهاني.

وقال البعض: "يا عروسة كل السنين إن شالله الفرح يضل مرافق أيامك واللون الأبيض اللي متل لون قلبك، يبقى مزيّن عمرك كله"، "الله يهنيهم وترا حلوين مع بعض ونجوى من زمان متزوجته ليش تعلنين بديت أخاف عليك من الانفصال لان الوضع مع المشاهير أول ما يعلن ينفصل"، "ألف مبروك الله يهنيها"، "مبروك يا نجوى بيلبق لك الفرح والحياة"، "ألف مبروك نجوى تستاهل كل خير"، "يلبق لها الفرح، جعل كل أيامهم سعادة وفرح

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا