الارشيف / فن / الطريق

أصالة توجه رسالة خاصة لوردة الجزائرية.. ””الأمس السبت، 29 يونيو 2024 08:20 مـ

  • 1/2
  • 2/2

حرصت الفنانة أصالة نصري على توجيه رسالة خاصة للمطربة وردة الجزائرية، قبل إحياء حفلها الغنائية بالمملكة ، والذي يأتي تحت عنوان "ليلة وردة" الذي من المقرر إقامته في يوم الخميس الموافق 4 من يوليو المقبل.

وكشفت الفنانة أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن المواقف التي جمعتها بالمطربة الراحلة وردة الجزائرية، قائلة: "كانت بتفرح لمّا ناديها أمّي وكانت بتحن عليا حنيّة أمّ، كانت صديقهطة طفلة فيها براءة، ومع الوقت عرفت إنها ما إلها مثيل لأنّه مع الوقت بنعرف قيمة الناس ومكانتهم الإنسانية".

وتابعت: "وردة كانت بهالحياة وردة بالطيبة بالكرم بالعطاء والبساطة ممتعة بتحس بالكل وحنونة وجودها بالنسبة إلي أمان وقدرت هالست العظيمة، وتوهب إحساس الأمومة لكل حبايبها كبار كانوا أو صغار، لأنها خلقت دنيي وكانت بالفعل وردة نادرة عبيرها خالد باقي كالحياة".

وأردفت أصالة: "تعلّقت بها وفيها اقتديت الرائعة الباقية الطيّبة الحبيبة أُمّي بالفنّ والحياة ورده ليلتها ليست كأيّ ليلة فهي ليلة العبير والعطر والذكريات الطيبة وماغلط اللي سمّاها وردة، محبتنا إلها بتستحقها وهيي موجودة معنا حتى لو غابت لأنه الذكر الطيب مابيغيب والفن الخالد أصحابه معدودين وردتنا من أهله وأحبابه".

اقرأ أيضا: "أصالة" تحذف صورها مع زوجها فايق حسن.. ماذا حدث؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا