فن / ليالينا

حرب غزة تعيق يوسف الخال عن مشروعه الدرامي (تفاصيل)

كشف الفنان يوسف الخال، عن أعماله الموسيقية المقبلة، موضحاً أنه يعمل على عمل غنائي جديد لزوجته الفنانة نيكول سابا.

يوسف الخال ونيكول سابا

قال يوسف الخال خلال لقائه ببرنامج "ET بالعربي"، إنه أغلب وقته يقضيه في تأليف الموسيقى، حيث إنه قام بتأليف 23 موسيقى تصويرية حتى الآن من بينهم "باب إدريس" ومسلسل "أجيال" الذي كان من بطولته أيضاً.

شاهدوا الفيديو

أشار إلى أنه يعمل خلال الفترة الحالية على ألبوم صغير لزوجته الفنانة نيكول سابا عبارة عن 6 أغان، وضعه الخال تحت عنوان "حنين".

أردف: "إحنا كتير معلقين بموسيقى التمانينات والتسعينات الغربية، فأنا عامل موسيقى ممكن حد يسمعها يفكرها من سنة 90 ولكنها جديدة، ومواضيعها راح تكون كلها بتتكلم عن إن الماضي كان أحلى".

أما عن أعماله الدرامية المقبلة، فقال إنه كان يعمل على مسلسل قبل بداية حرب غزة في 7 أكتوبر الماضي، ولكن بسبب الحرب التي لم تنته بعد تم تأجيل المشروع حتى انتهاء الحرب في قطاع غزة.

أكمل: "درامياً كان عندي شيء قبل حرب غزة، ولكن الحرب للأسف اللي بعدها ما عم تخلص تم تأجيل المشروع لبعد الحرب على أساس هيكون جمعتين، ولكن للأسف حتى الآن لا نعرف الأمور لوين رايحة فالموضوع اتنسى".

أوضح أنه من المحتمل أن يشارك خلال السباق الرمضاني 2025، ولكنه ما زال في مرحلة التحضير والاستعداد، وسيتم الإعلان عنه في موعده المناسب عندما يُسمح له أن يتحدث عنه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا