فن / سيدتى

تفاصيل حفل افتتاح مهرجان قرطاج: سهرة مع لطفي بوشناق مليئة بالمفاجآت

ينطلقٌ بالمسرح الأثري بقرطاج حفل افتتاح الدورة 58 لمهرجان قرطاج الدولي غدا الخميس الوافق 18 يوليو، والذي يحييه الفنان لطفي بوشناق في عرض مُوسيقيّ بعنوان "عايش لِغْناياتي" من إخراج ابنه عبد الحميد بوشناق ومشاركة في التوزيع المُوسيقيّ لابنه حمزة، ويتكتم المهرجان تفاصيل بقية المشاركات في حفل الافتتاح لإضفاء جو من التشويق على الحفل وتم الإعلان فقط عن مشاركة الفنانة اللبنانية ميشلين خليفة.
ويتواصل المهرجان إلى يوم 17أغسطس المقبل وتحي الحفل الختامي الفنانة السّوريّة أصالة نصري.

ميشلين خليفة

إحدى مفاجآت سهرة حفل الافتتاح هي مشاركة الفنانة اللبنانية ميشلين خليفة في حفل لطفي بوشناق، وقد قدمت خصيصاً من بيروت، وهي التّي لم تزُرْ منذ عشرين عاماً وصرحت حال وصولها مطار تونس قرطاج الدولي:قائلة" أنا تونس غالية كتير على قلبي. شو أغلى من الذهب؟ لطفي بوشناق، أنا جاية كرمالو".

قصة دويتو مع لطفي بوشناق

واختيار ميشلين خليفة ليس صدفة، فقد عرفها الجمهور في حفلات سابقة وزاد إعجاباً بها عندما غنت في إحدى الدورات السابقة لمهرجان قرطاج أغنية "العين اللي ما تشوفكشي" باقتراح من لطفي بوشناق ونجحت الأغنية نجاحاً كبيراً. يقول مطلعها:"العين اللّي ما تشوفكشِي يا خسارة كلّ اللي راتو،،والقلب اللّي ما يحبكْشِي قُلّي آشْ يعملْ بحياتو؟"ّ والأغنية من كلمات الشاعر التونسي آدم فتحي وتلحين لطفي بوشناق.

سيقدم الفنان لطفي بوشناق ليلة الافتتاح مجموعة مختارة من أغانيه الشهيرة، بالإضافة إلى بعض الأعمال التي تبرز تطور مسيرته الفنية عبر عقود. وسيتناوب على مرافقته ثلة من الفنانين التونسيين والعرب لم يتم الكشف عن أسمائهم باستثناء ميشلين خليفة.

للذكرى

عام 2015 تم تكليف لطفي بوشناق بإحياء حفل اختتام الدورة 51 لمهرجان قرطاج الدولي، ومن غرائب الصدف وفي شهر أغسطس نزل مطر غزير ليلة الحفل فتأجل موعده ليلتين اثنتين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا