فن / سيدتى

رفض تدخل شيرين رضا في اختياراته الفنية.. خيري بشارة عيان

بمناسبة مرور 32 عاما على عرض "أيس كريم في جليم" للنجم ، كشف مخرج العمل خيري بشارة عن كواليس صناعة الفيلم، وسبب اختياره لدياب لتقديم دور البطولة، وأشار إلى رفض عمرو تدخل زوجته وقتها الفنانة شيرين رضا في اختيار ملابسه ما تسبب في موقف محرج.

المخرج خيري بشارة تحدث عن موقف عمرو دياب من تدخل شيرين رضا في اختياراته، وروى موقف كان عيان عليه داخل منزل عمرو وشيرين قائلا: عمرو دياب كان نجم ومطيع جدًا وسلس وكان متجوز من شيرين رضا، وكنت بعمل ستايل ليه وبختار اللبس وبختار كل حاجة وروحت له البيت أشوف اللبس اللي عنده عشان أختاره، فكانت شيرين عندها اقتراحات وهو رفض أنها تتدخل وقالها سيبيه هو في دماغه حاجات وشايفني بطريقة معينة.

أضاف خيري بشارة خلال لقاءه في برنامج سينماتك، أنه شعر بالحرج من الموقف وأضاف: أنا قولت له أنا ضد أني أحرج شيرين سيبها يا عمرو خليني أشوف الحاجات اللي هي شايفاها عليك.

وتحدث خيري بشارة عن سبب اختياره لـ عمرو دياب لبطولة فيلم أيس كريم في جليم، قائلا: الفيلم مسلي وموسيقي وبيتكلم عن العالم اللي بيتغير ومش في فقط بنختبر التغييرات اللي في العالم، وعشان أمرر فيلم زي كده سألت مين أكتر مطرب بتحبوه طلع عمرو دياب فاخترته.

خيري بشارة: طلبت من عمرو دياب عدم التصنع

وواصل خيري بشارة الحديث عن كواليس العمل مع عمرو دياب، قائلا: "طلبت من عمرو دياب أنه يكون على سجيته وكان فيه مشهد ماستر سين ليه لما كان في عيد ميلاده بيتكلم عن نفسه لما جه القاهرة وجه منين وهو رايح فين، وعن أحلامه اللي مش راضية تتحقق، فطلبت منه يتكلم عن تاريخه هو الشخصي وهو بيمثل ومايحاولش يمثل.

وأضاف خيري بشارة قائلا: "في مشهد حاسس أن فيه توحد بيني وبينه، في شخصية علاء ولي الدين، هو دور صغير أوي وكنت حاسس أن علاء هو أنا، ده من المشاهد اللي ارتجلتها وكتبتها، لما عمرو دياب كل ما يضحك يستفز علاء ويقوله أن شكلي مش بيضحك".

أبطال وقصة فيلم أيس كريم في جليم

فيلم آيس كريم فى جليم، من إنتاج عام 1992 بطولة عمرو دياب، سيمون، جيهان فاضل، أشرف عبد الباقى، عزت أبو عوف، حسين الإمام، علاء ولى الدين، على حسنين، حسام حسنى، هشام نزيه، إخراج خيرى بشارة، سيناريو محمد المنسى قنديل ومدحت العدل، ويتناول العمل قصة طموح شاب يحلم بالغناء والشهرة، لكن تواجهه العديد من العقبات فى سبيل تحقيقه لذلك.

عرض النسخة المرممة من فيلم أيس كريم في جليم

يذكر أن فيلم "آيس كريم في جليم" عرض مؤخرا في القاهرة بنسخة مُرممة، ضمن احتفالية بعنوان "سينما خيري بشارة"، بعد عرضه لأول مرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ويعد أحد أفضل الأفلام التي عُرضت عام 1992 وجاء في المركز الثالث في صدارة إيرادات العام بعد فيلمي "الإرهاب والكباب" بطولة عادل إمام، و"مهمة في تل أبيب" بطولة نادية الجندي، وحصل أيضًا على إشادة نقدية واسعة، وعدة جوائز منها أفضل إخراج في حفل جمعية الفيلم.
تابعي المزيد: طارق الشناوي عن صفعات النجوم للمعجبين: عمرو دياب يفتقد شجاعة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا