فن / ليالينا

سيلاوي يبكي على المسرح والجمهور يواسيه ()

دخل الفنان الأردني حسام سيلاوي الشهير بسيلاوي في نوبة بكاء أثناء غنائه لأحدث أغانيه "راحت وين"، في أحدث حفلاته الغنائية في لبنان التي أُقيمت مساء أمس وشهدت إقبالاً كبيراً من الجماهير.

سيلاوي يدخل في نوبة بكاء

ظهر سيلاوي خلال المقطع الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يبكي ويقطع غناءه، في أغنية "راحت وين" التي تم طرحها قبل حفله بيومين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

شاهدوا الفيديو

بعد دخول سيلاوي في البكاء، وتوقفه عن الغناء استكمل الجمهور كلمات الأغنية، وحاول أن يواسيه ويشجعه على الاستمرار.

لم يكشف سيلاوي عن سبب بكائه بعد، ولكنه قبل أيام قام بمشاركة مقطع من الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع تيك توك وكتب عليها: "خبيت الأغنية بقلبي 3 سنين، ولما طلعتها طلعت روحي معها".

شاهدي أيضاً: داليا مبارك تنهار بالبكاء على المسرح

سيلاوي يوضح سبب صبغ شعره بالأشقر

في نفس السياق كشف الفنان الأردني حسام سيلاوي عن سبب صبغه شعره باللون الأشقر، والذي ظهر به لأول مرة في كليب الأغنية، حيث قال خلال تصريحات صحفية سابقة إن الأغنية تمثل جزءاً كبيراً من حقيقته، مؤكداً على أن كل شخص سيستمع إليها سيشعر بكل كلماتها كأنها موجهة له فقط.

كما أكد على أنه قرر أن يفصل حياته الشخصية والعاطفية عن عمله الفني، موضحاً أنه لن يتحدث عن حياته الشخصية، مؤكداً على أنه لا يشعر بالانزعاج من تصرفات الجمهور معه على المسرح، مردفاً: "الجمهور كتير مهم عندي، وأقول للجميع احضنوا زي ما بدكم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا