فن / ليالينا

يوثق لحظة معرفة فرح الهادي بحملها الثاني

وثقت فرح الهادي لحظة معرفتها بخبر حملها الثاني في مقطع عبر حسابها الشخصي على سناب شات وإنستغرام، وأبرز المقطع رد فعل الفاشنيستا الكويتية، وفرحتها بخبر حملها الثاني.

تفاعل الجمهور مع فيديو حمل فرح الهادي في الكثير من التعليقات التي لم يخل بعضها من لوم الفاشنيستا الكويتية على ما اعتبره البعض تضليل لهم، بعد نفيها قبل أشهر خبر حملها، فيما جاءت الكثير من التعليقات المدافعة عنها، بينما عبر آخرون عن فرحتهم بهذا الخبر السعيد.

 رد فعل عقيل الرئيسي على حمل فرح الهادي

 كما نشرت فرح الهادي الكثير من مقاطع الفيديو التي زفت بها خبر حملها لمحبيها، ومن بينها مقطع فيديو، وثقت فيه رد فعل زوجها، عقيل الرئيسي، بعد معرفة الخبر، حيث قام الأخير باحتضانها معبراً عن فرحته الشديدة.

 وعن لحظة معرفة عقيل الرئيس، فظهر وهو يحمل ابنه آدم ويلعب معه، لتدخل عليه فرح الهادي، وتظهر له اختبار الحمل، وهو ما أدهشه ليبدأ في احتضانها بقوة في حالة من السعادة التي غمرت الثنائي.

 وجاءت بعض التعليقات التي امتزجت بالطرافة والسخرية من بينها: "ما شاء الله دايات التيك توك قالوا فرح الهادي حامل بس هي أنكرت يارب تمم لها على خير واحفظ لها آدم اللي مو راضي ينطق بما ما إن شاء الله أخوه ينادي ماما، ويسحب على عقيل". "فرح الهادي حامل يعني ادومي ثاني جاي بالطريق  أكثر الحب لها، فرحت لها مرة الله يتمم حملها، ويرزق كل محروم يا رب".

 فيديو رد فعل فرح الهادي بعد اكتشاف حملها الثاني:

كما جاء في التعليقات: "يعمرييي فرح الهادي طلعت حامل ما شاء الله الله يقرّ عينها برؤيته سالم معافى يا رب، وتكون بنوته قمر مثل فرح يصير آدم عنده أخت يارب الخلقة التامة". "أه أموت على فرح الهادي تكفون الله يسعدها يارب يارب، ويرزقها أتابعها من يومي في المتوسط يوم حبها هي، وعقيل والحين انا خريجة جامعة".

 فيما كتب آخرون: "فرح الهادي أعلنت عن حملها الثاني،  فرحت لها مرة، وهذا عوض ربي -سبحانه- وكيف صبرت خمس سنوات، وجازفت بعد أنجبت وحتى لما سمعت ما لجأت لإبر التنحيف اللي صارت هبة ولا رجيم قاسي ولا عمليات شفط، وما انشغلت بسفر كأنها تنتظر الشي الأهم وهو ان آدم أخ أو أخت".

رد فرح الهادي على اتهامها بإنكار حملها

 ووسط حالة الفرحة الكبيرة بين محبي فرح الهادي، عبر آخرون عن استنكارهم؛ مما اعتبروه إنكاراً من الفاشنيستا الكويتية لخبر حملها، وذلك بعد أن ظهرت في الماضي نافية ما بشأن حملها بعد ظهورها بجسم ممتلئ ووجه منتفخ، ووقتها قالت في مقطع فيديو: "أعلم أنكم ترددون وتهتمون بالأمر بسبب حبكم لي، ولكن أنتم أهلي أنا لست حامل، وعندما أكون حامل، بالطبع ستكونون أول من يعرف أنتم لستم مجرد متابعين بل نشارككم التفاصيل والأحداث لأنكم أهلنا".

 واعتبر متابعون أن فرح الهادي كانت تضللهم، خاصة بعد أن كشفت خلال الفيديو أن حملها صار منذ عدة أشهر، وهو نفس التوقيت الذي  نفت فيه حملها، إلا أن الفاشنيستا الكويتية، ردت قبل ساعات على هذه الاتهامات موضحة أنها وقت أن نفت حملها لم تكن  تعلم بالفعل الخبر، وبعدها بشهر أجرت اختبار الحمل المنزلي لتكتشف حملها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا