فن / سيدتى

رقصة أسباني تجمع جورج وسوف بمحمد يحيى وملاك عادل من جديد

طرح المُطرب جورج وسوف خلال الأيام الماضية أحدث أغانيه والتي جاءت بعنوان "رقصة أسباني" عبر قناته الرسمية بـ""، وجاءت الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي ملاك عادل ومن ألحان محمد يحيى والتوزيع الموسيقي لباسم رزق.

"رقصة أسباني" التعاون الثاني لملاك عادل ومحمد يحيى مع سلطان الطرب

وتعد أغنية "رقصة أسباني" هي التعاون الثاني لكل من المُلحن محمد يحيى والشاعر الغنائي ملاك عادل مع سلطان الطرب جورج وسوف حيث كانا قد قدما معه من قبل أغنية "صاحي الليل" عام 2021 والتي حققت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور، وتعد من أشهر الأغاني التي قدمها سلطان الطرب جورج وسوف خلال مسيرته الفنية.

يمكنكم قراءة: جورج وسوف يستعد لطرح أغنيتين جديدتين

جاد شويري وتعاونه مع جورج وسوف

فيما جاء الفيديو كليب الخاص بأحدث أغاني جورج وسوف "رقصة أسباني" من إخراج جاد شويري، وقد تميز الفيديو كليب بأجواء صيفية حيث تم تصويره على أحد الشواطئ وسط مجموعة من الراقصين والراقصات في تعبير عن حالة من البهجة والسعادة.
وتعد أغنية "رقصة أسباني" هي ثاني تعاون بين المُخرج جاد شويري وسُلطان الطرب جورج وسوف، حيث جاء تعاونهما الأول من خلال أغنية "ملكة جمال الروح" والتي تم إصدارها منذ خمس سنوات وقام بتصويرها المُخرج جاد شويري في العاصمة البريطانية لندن.


يُذكر أن أغنية "رقصة أسباني" هي أول أغنية لـ سلطان الطرب جورج وسوف بعد مروره بوعكة صحية شديدة تعرض لها خلال الأشهر الماضية وتعافيه منها، وكان قد روج الملحن محمد يحيى للأغنية في وقت سابق عبر حسابه على "إنستغرام"، ونشر صورة تجمعه مع جورج وسوف من داخل الأستديو.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا