فن / ليالينا

مي العيدان تتهم فرح الهادي بخداع الجمهور بسبب منتج مقلد

تستكمل مي العيدان هجومها على فرح الهادي، حيث اتهمت الإعلامية الكويتية، مواطنتها، بتقليد منتجات أحد الماركات الخاصة بالأطفال ونسبها لنفسها، ونشرت العيدان صورة للمنتج المقلد وأرفقته بتعليق حاد وجهت فيه رسالة حادة لفرح الهادي وعقيل الرئيسي.

 بعد الانتقاد الذي تعرضت له مي العيدان، على خلفية هجومها على فرح الهادي بسبب توثيق الأخيرة للحظة معرفتها بخبر حملها الثاني، حرصت الإعلامية الكويتية على إغلاق خاصية التعليقات في المنشور الذي اتهمت فيه فرح الهادي بتقليد أحد المنتجات الخاصة بالأطفال.

مي العيدان تتهم فرح الهادي بالتقليد

وكتبت مي العيدان في تعليقها: "انرين تعبو على التصميم اشويه مو تأخذون نفس التصميم ونفس الخامة والنقشة و اتقولون مسوين براند باسم آدم اشويه مجهود يا جماعة مو ماركة عالمية وشغاله ومشهورة أخذ منهم وأخدع الناس ليش أروح أشتري من الشركة الأصلية اللي انتو مقلدينها ليش اشتري مقلد أخذ الماستر".

تعليق مي العيدان على فرح الهادي وحملها، وهجومها عليها دفع البعض لانتقاد مي العيدان بكلمات حادة، فكتبت متابعة: "حابة اقولك شي بخصوص تعليقك على فرح وعقيل وانو عقيل كان يحرض على أخته وكذا.. وكتبتي بتعليق آخر ان شيماء أختك وصديقتك لآخر يوم بعمرك كان والله ودي أنك ملكتي الشجاعة وصرتي قد كلامك ولا قفلتي التعليقات على الصورة بس برد عليك هنا مب مشكلة، إذا جد شيماء أختك وصديقتك ليه تأذينها في أخوها وزوجته؟؟".

 واستكملت المتابعة هجومها على مي العيدان بكلمات: "إذا جد شيماء تعني لك وتخزينها ليه ما تحترمين أهلها؟ واحدة  فاضية مو لاقية لها محتوى سمت روحها ناقدة، وصارت مأخذه حياة غيرها محتوى هذا أنتي باختصار وتذكري قول الله في كتابه الكريم (ما يلفظ من قولٍ إلاّ لديه رقيبٌ عتيد) انشغلي بنفسك خلاص راحت أيامك يا مي العيدان كبرتي وعجزتي وجو جيل جديد يأكلون عليك الجو، ويغطون عليك بعد،  وعادي هذي الحياة يوم لك ويوم عليك بس لا تجلسين تتسلطين ع الناس إلى بحالهم ترا كلك عيوب لولا ستر الله (انتهى اللي عندي).

هجوم مي العيدان على فرح الهادي

وكانت مي العيدان نشرت مقطع الفيديو الذي وثقت فيه فرح الهادي لحظة معرفتها بحملها الثاني، وانتقدت الإعلامية الكويتية، مواطنتها، معتبرة أن الفيديو ما هو إلا تمثيل وأن فرح الهادي كانت تعلم بخبر حملها قبل تصويره، وكتبت مي العيدان: "نفسي أفهم شيء واحد، ما كل  هذه الأفلام إذا انتي رايحة معمل التحاليل وأجريت تحليل والحين تصورين الفيديو ان مفاجأة! والله عيب ان يكون محتوى الإنسان حياته الخاصة".

 واستكملت مي العيدان هجومها على فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بكلمات: "يعني أنتم راحت عليكم كممثلين ما أحد بطلبكم، وبعدين قررتوا تنتجتوا مسرحية الخفافيش وما نجح العرض، وفشلت المسرحية رغم التكلفة الإنتاجية العالية وما كررتوها ومسلسلات صار لكم جم سنة واقفين وما عليكم طلب ماكو إلا هالياهل اللي طايحين تصوير من أول ما انخلق وقاعدين تستثمرونه مرة إعلاناً مسرحية، وما شاء الله حتى المسرحية أوقفت وما اطلعت". 

وتطرقت مي العيدان للحديث عن الماركة الخاصة بفرح الهادي وعقيل الرئيسي التي يبيعون فيها أزياء للمولودين وكتبت: "قررتوا تنتجون اسم ماركة ملابس باسم الولد قاعدين تستغلون محبة الناس لها لطفل اللي ما يدري وينه من الدنيا لان طبيعة البشرية الناس أتحب صور وفيديوهات الأطفال وأكبر دليل أكثر بروفيلات لأطفال لا نعرفهم بالأساس، والناس بالملايين يتابعونهم طبيعة بشرية، لكن خل سبب فشلكم بتمثيل هو اللي خلاكم اتصورون هالفيديوهات الساذجة والمفروض نصدق مثلا؟! رتبي مشاهدك صح وبعدين صوري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا