فن / الطريق

بسبب الجن.. داليا البحيري تعلن مقاضاة قناة فضائية وإعلامي شهيراليوم الثلاثاء، 6 أغسطس 2024 11:34 صـ

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت الفنانة داليا البحيري مقاضاتها لقناة فضائية شهيرة وإعلامي شهير بعد الإساءة إليها في أحد البرامج التليفزيونية، ومشيرة إلى أنها لم تترك حقها وستلجأ إلى القانون لتتخذ الإجراءات القانونية فيما قيل عنها.

داليا البحيري تقاضي قناة فضائية شهيرة

ونشرت الفنانة داليا البحيري منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تعلن فيه عن مقاضاتها لقناة فضائية شهيرة بعد الإساءة إليها كما ذكرت اسم البرنامج والإعلامي الذين تتهمهم بالإساءة إليها خلال الحلقة في أحد البرامج، وأكدت على لجوئها للقانون وأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد تلك القناة والبرنامج.

وقالت: "أعلن أنا الفنانة داليا البحيري ردًا على ما تم إذاعته وبثه في برنامج القاهرة اليوم بعنوان (أحمد دياب يخرج عن صمته مع قضية داليا البحيري مع الجن) والتي تضمنت الإساءة لشخصي لذلك قررت اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد برنامج القاهرة اليوم وقناة أوربيت وضد الإعلامي "أحمد دياب على ما تم إذاعته وبثه في برنامج القاهرة اليوم في شهر أغسطس 2024 وفوضت مكتب الأستاذ أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية".

آخر أعمال الفنانة داليا البحيري

في سياق متصل، كان آخر أعمال الفنانة داليا البحيري هي مشاركتها في بطولة "أولاد حريم كريم" الذي تم طرحه منذ فترة في مختلف دور العرض السينمائي، وكان من بطولة كلا من: مصطفى قمر، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، بشرى، إدوارد، كما شارك في الفيلم عدد من النجوم الشباب الصاعدين أبرزهم يوسف عمر، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، عمرو عبد الجليل وغيرهم.

اقرأ أيضا: الصور الأولى من حفل زفاف بشرى وخالد حميدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا