فن / الطريق

تعلن خوضها تجربة الإنتاج والإخراج بفيلم وثائقي.. تفاصيلاليوم الثلاثاء، 6 أغسطس 2024 06:04 مـ

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كشفت الفنانة درة عن دخولها عالم الإنتاج والإخراج لأول مرة، من خلال الفيلم الوثائقي التسجيلي "وين صرنا"، مشيرة إلى إنها تأمل في وصول الفيلم للجمهور بكل الحب والصدق قريبا.

وشاركت الفنانة مع متابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مجموعة صور من كواليس العمل، وعلقت عليها: "بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور ثم التصوير والمونتاج الذي لا يزال مستمرا".

وتابعت: "أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي، "وين صرنا" هو فيلم وثائقي documentary تسجيلي من إخراجي وإنتاجي لأول مرة لا أظهر فيه، سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة".

وأردفت درة: "الإخراج كان دائمًا من أحلامي والذي دفعني إليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني، مُمتنة لكِ يا نادين لأن ظهورك في حياتي بكل براءة أنتِ وأسرتك هو الذي أوحى لي بهذا الفيلم ولكل اللي آمنو بيه وشاركوا فيه بأي شكل.. اتمنى أن يكتمل ويوصل بنفس الحب والصدق، قريبًا إن شاء الله".

اقرأ أيضا: درة تفاجئ الجمهور بلوك جديد.. ماذا غيرت في شعرها؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا