فن / سيدتى

أكرم حسني مع تطبق الشروط والأحكام من إلى .. وهذه مواعيد العرض

أعلن الفنان أكرم حسني عن عرض مسرحية "تطبق الشروط والأحكام" في موسم على خشبة المسرح العربي سيتي ووك جدة بدءاً من يوم الأربعاء المقبل 14 أغسطس ولمدة 4 ليالٍ، وذلك بعد عرضها في موسم الترفيهي بـ المملكة العربية العام الماضي.

أبطال وقصة مسرحية "تطبق الشروط والأحكام"

مسرحية "تطبق الشروط والأحكام" من بطولة أكرم حسني، أسيل عمران، بيومي فؤاد، إسماعيل فرغلي، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، ومن تأليف إبراهيم صابر، وأحمد سعد والي، وإخراج محمد أوتاكا، وتدور الأحداث حول طباخ شاب يقع في غرام ابنة مدير المطعم الذي يعمل به، وعندما يتقدم للزواج منها، يشترط والدها عدة شروط حتى تتم تلك الزيجة، ومنها دخوله دار مسنين مخصصة للمجرمين المعتزلين.


يمكنكِ قراءة.. أكرم حسني يتوهج في عالم التأليف والغناء.. وهذه هي تجاربه

ويسجل أكرم حسني بـ"تطبق الشروط والأحكام" تواجده على خشبة المسرح في المملكة العربية السعودية للمرة الثالثة، بعدما قدم مسرحية "عطل فني" بمشاركة هشام ماجد وشيكو عام 2020، "حتى لا يطير الدكان" بمشاركة وبيومي فؤاد عام 2022، وجاء العام الماضي ليقدم "تطبق الشروط والأحكام" في موسم الرياض وحالياً يستعد لعرضها في موسم جدة.

أكرم حسني مؤلف لأغنيتين من ألبوم أنغام

ويعيش أكرم حسني حالة من السعادة الكبيرة بعد النجاح الذي يحققه ألبوم الفنانة أنغام منذ طرحه على ومنصات الموسيقى، خاصة وأنه يتعاون معها لأول مرة بأغنيتين من تأليفه هما: "تيجي نسيب"، والتي اختارتها أنغام اسماً للألبوم، وهي من ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع حسن الشافعي. وأغنية أخرى بعنوان: "خليك معاها"، وهي من ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع نادر حمدي.

 


تابعي المزيد.. أكرم حسني يقدم الدبلجة الصوتية للشخصية الكرتونية الشهيرة غارفيلد.. إليكم التفاصيل

يذكر أن أكرم حسني خاض مؤخراً تجربة فنية جديدة تماماً عليه، إذ شارك أكرم برفقة نجله ياسين في تقديم النسخة العربية من الكارتون العالمي "غارفيلد"، حيث قدم نجله ياسين الدبلجة الصوتية لشخصية "غارفيلد"، وهي في مرحلة الطفولة، عقب ذلك يتولى أكرم الدبلجة الصوتية لهذه الشخصية عندما تتقدم في العمر.
وقدم أكرم حسني آخر أعماله "بابا جه" في موسم دراما الماضي 2024، وشارك في بطولته أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد، الطفل سليم مصطفى، وضيوف الشرف محمود البزاوي، كريم فهمي، أحمد أمين، محمد الكيلاني، والعمل تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي.

 

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا