فن / اليوم السابع

النجمة جينا أورتيجا: Man On Fire لـ دينزل واشنطن سبب حبى للتمثيل

  • 1/2
  • 2/2

كشفت النجمة الشابة جينا أورتيجا عن للنجم العالمى دينزل واشنطن الذي "غير مسار وجودها بالكامل"، في حديثها لـ موقع ومجلة Vanity Fair، تحدثت أورتيجا عن تغيير مسار حياتها المهنية في سن مبكرة بعد مشاهدة فيلم Man On Fire، وبعد فترة قليلة من مشاهدته، اكتشفت أنها تريد أن تصبح ممثلة.

وقالت أورتيجا : "أنا ممتنة للغاية لشخصية في الطفولة البالغة من العمر ست سنوات والتي أرادت أن تكون رئيسة ورائدة فضاء، لأنني أدركت الآن أنني كنت أبحث دائمًا عن شيء مختلف".

وأوضحت أورتيجا قائلة: "مشاهدة فيلم Man On Fire غير مسار وجودي بالكامل، ومن بعدها قررت أننى أريد أن أصبح ممثلة بعد رؤية أداء داكوتا فانينج".

وتغيب الفنانة الشابة جينا أورتيجا عن سلسلة الرسوم المتحركة المشتقة من عالم Jurassic World، التي تعرض على منصة نتفليكس، تحت اسم Jurassic World: Camp Cretaceous، ولعبت أورتيجا شخصية بروكلين في خمسة مواسم من Jurassic World: Camp Cretaceous من 2020 إلى 2022، ولكن في السلسلة التكميلية القادمة، بعنوان Chaos Theory، لن تشارك أورتيجا، وفقا لموقع Variety فيما لم يذكر الموقع سبب عدم مشاركتها.

Camp Cretaceous، الذي كان أول تلفزيوني رسمي لـ Jurassic Park، يتبع داريوس بومان المتعصب للديناصورات (بول ميكيل ويليامز) ومجموعة من ستة من المعسكرين المراهقين الذين تقطعت بهم السبل في جزيرة إيسلا نوبلار بعد تحرر الديناصورات من حظائرهم.


جينا أورتيجا ودينزل واشنطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا