فن / سيدتى

تستأنف نشاطها الفني بعد أزمتها الصحية وتشارك بمسلسل غموض

استأنفت الفنانة ، نشاطها الفني مُجددًا، بعد فترة توقف مؤقتة، لم تتجاوز أسابيع قليلة، إثر إصابتها بالكتف، الأمر الذي تطلب الخضوع لفترة راحة تامة بالمنزل، إذ اعتذرت عن عددٍ من العروض الفنية خلال الفترة الأخيرة.

وفاء عامر بدأت تصوير أولى مشاهدها

وعلمت "سيدتي"، أن وفاء عامر، انضمت مؤخرًا إلى أبطال "غموض"، حيث بدأت تصوير أولى مشاهدها منذ أيامٍ قليلة، وتجسد فيه أحد الأدوار المحورية، حيث جاء ذلك بعد جلسات عمل عدة جمعتها مع الشركة المنتجة وكذلك المخرج حسام سلامة، والسيناريست فتحي الجندي، بشأن تطوير الشخصية والوقوف على أبرز تفاصيلها المختلفة.

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل "غموض"

ويُشارك في بطولة مسلسل "غموض" بجانب وفاء عامر، كلّ من رنا سماحة، ميدو عادل، وهاجر الشرنوبي، وإلهام عبد البديع، فضلًا عن نهال عنبر، ومحمد أبو داوود، وياسر علي ماهر وآخرين، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ومن المُقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، حيث إنه مكون من 15 حلقة فقط.

تفاصيل إصابة وفاء عامر

وكانت وفاء عامر، قد أصيبت نهاية مايو الماضي، بكسر في الكتف، حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية على "" آنذاك: "أحبائي في الله، في أقل من أشهر اتكسرت مرة قدمي ومن 5 أيام كسر في الكتف"، مطالبة جمهورها بالدعاء لها: "من فضلكم ادعوا لي قوي بجد وأعتذر عن الرد".

عمل سينمائي منتظر

وعلى جانب آخر تشارك الفنانة وفاء عامر في "جبل الحريم" المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويضم الفيلم عدداً من النجوم وهم نسرين أمين، نانسي صلاح، نهال عنبر، سوسن بدر وآخرون والعمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة، وتدور أحداث الفيلم في إطار رعب تشويقي حول عدة مشكلات وحكايات نسائية.

مشاركة درامية سابقة

وتواجدت وفاء عامر في مسلسلين تم عرضهما في موسم دراما الأخير، الأول يحمل اسم "حق عرب" والذي ظهرت من خلاله بشخصية "صباح"، وشاركها في هذا العمل عدد من النجوم وهم أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي ، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

أما العمل الثاني فيحمل اسم "جودر"، والذي دارت أحداثه في إطار من الدراما الممزوجة بالخيال، وقدمت من خلاله شخصية "فاطمة" والدة "جودر" الفنان بطل العمل الرئيسي. وبجانب هؤلاء شاركت مجموعة أخرى في العمل، منهم ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وآخرون ، والعمل من إخراج إسلام خيري، ومن تأليف أنور عبد المغيث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا