فن / الطريق

تصل لـ مليوني جنيه.. X مراتي يواصل صدارة إيرادات السينمااليوم الخميس، 8 أغسطس 2024 03:40 مـ

يواصل X مراتي بطولة الفنانة أمينة خليل والفنان هشام ماجد، الصدارة في حجم الإيرادات منذ طرحه بدور العرض السينمائية ضمن قائمة الأفلام المعروضة حاليا.

إيرادات فيلم X مراتي

وحقق فيلم فيلم X مراتي في شباك التذاكر أمس الأربعاء، أكثر من مليون و801 ألف جنيها خلال الساعات القليلة الماضية، ليواصل بذلك الإجمالي 35 مليون جنيه في أسبوعين عرض فقط.

تفاصيل فيلم x مراتي

وتدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول الفنان هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من الفنانة أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتهما.

أبطال فيلم x مراتي

فيلم X مراتي، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن، منهم: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، علي صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

اقرأ أيضا: سامو زين عن الذكاء الاصطناعي: «كسبته ومعرفش يوصل لخامة صوتي"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا