فن / سيدتى

محمد سعد يتخلى عن السبكي ويغير اسم ومخرج فيلمه الجديد

قرر الفنان محمد سعد التخلي عن اتفاقه مع المنتج أحمد السبكي على بطولة جديد، وتأجيل المشروع لأجل غير مسمى، خاصة بعدما تعاقد بعد ذلك على فيلم آخر مع المنتج محمد الرشيدي يحمل اسم "دكتور عدوة"، يتعاون فيه مع المخرج وائل إحسان، الذي سبق وتعاون معه في فيلمي "اللمبي"، و"اللي بالي بالك" قبل أكثر من 20 عاماً.

"الدشاش" الاسم الجديد وسامح عبد العزيز المخرج


محمد سعد استقر على تقديم فيلمه مع المنتج محمد الرشيدي أولاً، حيث بدأ في التحضيرات الفعلية للفيلم، ولكن بعد تغيير اسمه من "دكتور عدوة" إلى "الدشاش"، وكذلك تغيير المخرج الذي كان وائل إحسان والاستعانة بالمخرج سامح عبد العزيز، وبدأ سعد وعبدالعزيز في عقد جلسات عمل خلال الأيام الماضية؛ من أجل الاستقرار على التفاصيل الأخيرة واختيار الأبطال؛ تمهيداً لبدء التصوير.

 


يمكنكِ قراءة: محمد سعد يتفق على فيلمين مع شركتي إنتاج في نفس التوقيت.. إليكم التفاصيل
محمد سعد تعاون مع المخرج سامح عبد العزيز سابقاً في فيلم "تتح" الذي تم عرضه في عام 2013، وشارك في بطولته دوللي شاهين، سيد رجب، مروى، هياتم، وعمر مصطفى متولي، ومسلسل "فيفا أطاطا" الذي تم عرضه في من عام 2014، وشارك في بطولته إيمي وسامي العدل وأحمد فتحي، إضافة إلى برنامج "وش السعد" الذي عرض في عام 2016.

 

تفاصيل فيلم "الدشاش"


فيلم "الدشاش" يعيد محمد سعد إلى السينما بعد غياب 5 سنوات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يقدم محمد سعد خلاله شخصية طبيب اسمه سامح، ويعيش حياته مع زوجة قبيحة، وعفريت سيكون مفاجأة في العمل، ومن المقرر البدء في التصوير بعد الانتهاء من كتابة السيناريو والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة.

 


تابعي المزيد: محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات
فيلم "محمد حسين" آخر أعمال محمد سعد في السينما، وشارك في بطولته مي سليم، سمير صبري، فريال يوسف، ويزو، نبيل عيسى، بيومي فؤاد، حسن عبد الفتاح، ، محمد شاهين، أحمد صيام، حمدي الوزير، مصطفى حشيش، الشحات مبروك، ميسرة، حمادة صميدة، فاطمة كشري، والفيلم من تأليف شريف عادل وإخراج محمد علي.
وتواجد محمد سعد في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل "الإكس لانس" وشارك في بطولته: أحمد فتحي، جيهان خليل، شيرين، ويزو، حسن عبدالفتاح، إبرام سمير، حسام داغر، سارة درزاوي، سامي مغاوري، غنوة محمود، نهى لطفي، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا