فن / سيدتى

نانسي عجرم تغني في يوم الجمعة المقبل بمشاركة عايض

تحيي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً منتظراً على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض يوم الجمعة المقبل الموافق 16 أغسطس، ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، ويجمع الحفل بين نانسي عجرم والفنان عايض وذلك في سهرة غنائية استثنائية.

نانسي عجرم فى حفل جديد بالمملكة


نانسي عجرم تعود إلى الغناء في المملكة العربية مجدداً بعد 5 أسابيع من مشاركتها في حفل "ليلة وردة" الذي أقيم ضمن فعاليات موسم 2024 الشهر الماضي، على مسرح عبادي الجوهر احتفالاً بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية في ليلة مليئة بروائع الفنانة الراحلة؛ حيث شاركت في إحياء الحفل بجانب الفنانات أصالة وريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة.

يمكنكِ قراءة.. بينهم نانسي عجرم وتامر حسني ودانييلا رحمة.. مشاهير تزوجوا من دون إقامة حفلات زفاف
وتصدرت نانسي عجرم محركات البحث على موقع في الساعات الماضية بسبب مشاركتها في الاحتفال بعيد ميلاد ابنة شقيقها نبيل عجرم والتي تدعى أيلا بعدما بلغت العامين من عمرها، حيث ظهرت نانسي في الصور العائلية التي نشرها شقيقها من الاحتفالية وهي تحملها بين ذراعيها وهي غارقة بالضحك، وفى نفس الوقت بدأ الجمهور في تشبيه الطفلة أيلا بعمتها نانسي عجرم.

أصداء كليب "من نظرة" ما زالت مستمرة


وكانت نانسي عجرم قد أصدرت مؤخراً أحدث أعمالها الغنائية "من نظرة" من كلمات وألحان زياد جمال وتوزيع موسيقي باسم رزق وإخراج سمير سرياني. ومن لحظة طرحها تفاعل الجمهور مع الأغنية التي حققت نجاحاً باهراً. وكذلك ظهرت نانسي بالكليب بـ"لوك" وإطلالة مختلفين حازت من خلالهما كل إعجاب.

وشاركت نانسي عجرم متابعيها في أحدث منشوراتها على موقع إنستغرام، مقطع لها من أغنية "من نظرة"، وعلقت نانسي عجرم: "من نظرة طريقي"، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو: معلقين: "الأصفر يقتل قتل يا نانسي"، "نانسي فازت بتحدي أغنيتها يا جماعة، و"جمالك تجننني ننوس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا