فن / الطريق

الليلة.. يقدم حفلًا استثنائيًا في مهرجان العلمين 2024اليوم الجمعة، 9 أغسطس 2024 11:37 صـ

  • 1/2
  • 2/2

يحيي المطرب عمرو دياب أحدث حفلاته الغنائية الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، بدورته الثانية، ويقام الحفل اليوم الجمعة الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري، ومن المنتظر أن يقدم "الهضبة" خلال الحفل باقة من أفضل أعماله الغنائية الشهيرة، ومنها: "أغنية يا قمر، قمرين، يا أنا يا لا، وحشتني، الحوت، إنت الحظ، وغيرها".

أسعار تذاكر حفل بمهرجان العلمين 2024

وكانت الشركة المنظمة كشفت عن أسعار تذاكر حفل الفنان عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024، وقسمتها لـ 4 فئات، الفئة الأولى Regular wave 2 بـ 800 جنيه، الفئة الثانية Fanpit wave 2 بـ 1200 جنيه، تم بيعها بالكامل، وفئة الثالثة High tables بـ 60 ألف جنيه وتكون المنضدة التي تناسب 6 أفراد، وتأتي فئة lounges بـ 160 ألف جنيه، وتكون طاولة تناسب 8 أفراد.

شروط حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين

ووضعت الشركة المنظمة لحفل، الفنان عمرو دياب في مهرجان العلمين، عدد من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالآتي: ممنوع دخول المأكولات، وغير مسموح بتبديل أو استرجاع التذاكر، وغير مسموح بالخروج من الحفل، غير مسموح بالدخول بعد غلق البوابات.

اقرأ أيضا: عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بأغنيته الجديدة ”الطعامة”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا