فن / سيدتى

فرح الهادي وعقيل الرئيسي يعلنان عن نوع مولودهما الثاني

تواصل الفاشينيستا والفنانة الكويتية فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي، بمشاركة جمهورهما ومحبيهما تفاصيل تطورات حملها أولاً بأول بعد إعلانها الأمر منذ فترة.

مقطع يكشف نوع المولود

شارك الفنان عقيل الرئيسي مقطع فيديو من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، كشف من خلاله عن نوع مولودهما، حيث ظهر في الفيديو برفقة زوجته فرح الهادي وطفلهما الأول آدم، ويظهر في الفيديو اللون الأزرق الذي يوضح أن نوع المولود ولد، وعلق على الفيديو قائلًا : "صار عندنا ولدين".

كما شاركت فرح الهادي فيديو آخر عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت عليه قائلة : " الف الحمدلله .. نبيكم الحين تساعدونا بأسامي الاولاد".

وكانت فرح الهادي قد شوقت كل محبيها ومتابعيها منذ أيام، من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ظهرت فيه برفقة زوجها عقيل الرئيسي وطفلهما الاول آدم، أثناء استعدادهما لكشف نوع المولود، ولكن جاء باللونين الأبيض والأسود، حتى لا يتمكن الجمهور من معرفة النوع، وفتحت الباب أمامهم للتخمين.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي ينتظران طفلهما الثاني

وكانت فرح الهادي قد وثقت لحظة معرفتها بالحمل للمرة الثانية، من خلال نشر صور وفيديوهات عبر حسابها بـ "إنستغرام" نشرت من خلالها فحص الحمل وكردّ فعل عفوي كانت تقبّل اختبار الفحص وحرصت بعدها على التأكد من خلال فحص الدم، لتعود وتفاجئ زوجها بطريقة عفوية لطيفة، ويظهر من خلال الفيديو وهو يحتضنها بحب، كتعبير عن سعادته بهذا الخبر السعيد.
ثم شاركت فرح الهادي متابعيها بمقطع فيديو عفوي ظهرت فيه وهي تحتضن زوجها وهو يحمل طفلهما، لترفع صورة "الايكو" التي تؤكد حملها، معلنة أن عائلتها ستصبح من 4 أفراد خلال أشهر، وعلقت عليها: "بنصير 4 ان شاء الله والحمدلله".
كما نشرت بعدها مجموعة من الصور التي أطلت من خلالها بفستان باللون البيج مع ملابس زوجها عقيل الرئيسي وابنها باللون الأبيض، وبدا الثنائي في غاية السعادة، وعلقت عليها: "اللهم لك الحمد".
يمكنكم متابعة أجمل إطلالات فرح الهادي بمناسبة إعلان حملها الثاني

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا