فن / البشاير

سعودي يحتفل بعيد ميلاد الزعيم في موسكو

ظهرت في شوارع العاصمة الروسية موسكو لقطة طريفة لمواطن سعودي يتجول بسيارته الشخصية قرب الساحة الحمراء، واضعا صورة “عادل إمام” على سيارته.

وألصق السائح على الزجاج الخلفي لسيارته ملصقا خط عليه عبارة “اللي يخاف من الخساير والأرباح .. والله ان يبطي ما تغيّر محلّه” وإلى جانبها بوتريه لعادل إمام من “الزهايمر”، الذي أعادت دور سينما في والسعودية والإمارات والبحرين، عرضه لمدة 3 أيام في 16 مايو الماضي باعتباره أحدث أفلام “الزعيم” التي قدمها خلال مسيرته الطويلة، رغم مرور 14 عاما على عرضه الأول، وذلك احتفاء بعيد ميلاد عادل إمام الـ84 الذي يصادف الـ17 من مايو.

 

وبالبحث تبين أن المواطن السعودي يستخدم سيارته الشخصية في التجول في العديد من الدول، حيث ظهر عدد من الأعلام على مقدمة سيارته أبرزهم العلم الروسي وكلمة “موسكو” والسعودية.

وكان التنمية الاقتصادية الروسي مكسيم ريشيتنيكوف قد أعلن زيادة تدفق السياح الأجانب وخاصة من الدول الخليجية إلى روسيا.

وأشار وزير التنمية الاقتصادية الروسي إلى أن مواطني دول الشرق الأوسط يزورن روسيا بشكل نشط، وقال إن “عدد السياح من المملكة العربية زاد بواقع 12 مرة، فيما صعد بنحو 6 مرات من سلطنة عمان والكويت، أما من فقد زاد بواقع 4 مرات وبنفس الوتيرة صعد من ”.

وفي العام الماضي أطلقت روسيا الفيزا الإلكترونية لمواطني 55 دولة بينها دول في خطوة تهدف لجذب المزيد من السياح الأجانب.

يركز السياح الخليجيون عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تعليقاتهم عن في روسيا، على مسألة رئيسية وهي الشعور في الأمن، مقارنة ببعض الدول الأخرى.

المصدر: RT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا