فن / اليوم السابع

ياسر صادق: تكريم أشرف زكى بمهرجان جرش يعد تكريما لنا جميعا فهو يمثل الفن المصرى

قال الفنان ياسر صادق خلال الاحتفالية التي يقيمها أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية لتكريم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعد تكريمه من مهرجان جرش بالأردن: هو يوم اعتراف بالوفاء لنقيبنا العظيم وبنكرمه في المكان اللي هو جابه لينا وهو نادس النقابة.

وتابع ياسر صادق: تكريم نقيبنا دكتور أشرف زكي من مهرجان جرش بالأردن هو تكريم لنا جميعا لأن أشرف زكي لا يمثل نفسه ولكنه يمثل الفن المصري.

عبر الدكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن سعادته بالاحتفالية التي يقيمها أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية قائلا: شكرا لهذه اللافتة الجميلة، وسعيد بتكريمي من أسرتي وبيتي نقابة المهن التمثيلية.

وأضاف اشرف زكي: "أشكر الشركة المتحدة سواء لما يحدث في مهرجان العلمين أو موسم ، لأنهما جعلا الأرض خصبة للفنان المصري والعربي، وشكرا للدور العظيم اللي بتقدمه الشركة المتحدة، وأنا بتشرف بوجودي بنقابة المهن التمثيلية، سواء أعضاء مجلس إدارة النادي أو مجلس دار المسنين،
ويا رب يقدرنا على استكمال مشوارنا بقدر الثقة اللي أخدناها منكم".

ويحتفى مجلس إدارة نادي نقابة المهن التمثيلية بالدكتور أشرف زكى نقيب فناني ، بمناسبة تكريمه في مهرجان جرش الدولى بالأردن.

كما يكرم أبطال العرض المسرحي فريدة لتمثيلهم المشرف لمصر في مهرجان الزرقا الدولي ومهرجان جرش الدولي وحصول بطلة العرض الفنانة القديرة عايدة فهمي على جائزة أحسن ممثلة ومخرج العرض الفنان أكرم مصطفى الذي حصل على جائزة الإخراج الأولى والمهندس عمرو عبد الله الحائز على جائزة أفضل سينوغرافيا كما يتم تكريم مدير عام فرقة الطليعة الفنان والمخرج عادل حسان لإنتاجه المتميز للعروض المشرفة ومنها مونودراما فريدة حاصدة الجوائز.

وكان الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية حصل على درع تكريم فى الأردن بحضور وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء النجار ورئيس المهرجان أيمن السماوى، وذلك تكريما لجهود أشرف  فى إثراء الحركة المسرحية العربية بمهرجان المونودراما المسرحى فى دورته الثانية.

يشار إلى أن هذه المشاركة للعرض المسرحى "فريدة" تعد المشاركة الثالثة بالأردن، حيث تم تقديمه ضمن الاحتفالات الخاصة باختيار مدينة إربد عاصمة الثقافة العربية لعام 2022، وشهد العرض نجاحا كبيرا، فضلا عن مشاركته في الدورة الأولي من مهرجان الزرقاء الدولي للمونودراما بالأردن أيضا خلال أغسطس ، كما قدم لعدة مواسم بالقاهرة بقاعتي صلاح عبد الصبور وزكي طليمات بمسرح الطليعة، وشهد نجاحا جماهيريا ونقديا كبيرا طوال سنوات عرضه التى تخطت الثلاث سنوات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا