فن / صحيفة اليوم

مساء الاثنين.. 5 شهداء في اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على غزة والضفة

استشهد 3 فلسطينيين وجرح عدد آخر الليلة الماضية، في عمليات قصف وإطلاق نار استهدفت مدينتي خان يونس جنوب قطاع غزة، وقلقيلية بالضفة الغربية.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى ناصر، باستشهاد فلسطينيين وجرح عدد آخر، في قصف للاحتلال طال منازل في بلدة القرارة شرق خان يونس.
وفي الضفة الغربية، أعلنت الفلسطينية استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في بلدة عزون شرق قلقيلية، ليرتفع بذلك عدد شهداء الضفة الغربية خلال الشهور العشرة الماضية إلى 623.

استشهاد أب وطفله

استشهد فلسطيني وطفله فيما أصيب آخرون مساء الاثنين، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلهم في مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى العودة بمخيم النصيرات، بانتشال أب وطفله من تحت ركام منزلهم الذي قصفته طائرات الاحتلال الإسرائيلي.
تزامن ذلك مع مواصلة مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفها للمناطق الشرقية والشمالية من مخيمات المغازي والبريج والنصيرات بقذائف المدفعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا